X

PDF Replacer Pro 1.6.0.0 Multilingual

OCR, Scan, Edit, Convert PDF, PowerPoint and DOC

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    PDF Replacer Pro 1.6.0.0 Multilingual

    PDF Replacer هو أداة لتحل محل نص PDF على أساس ويندوز. باستخدام هذه الأداة اليدوية ، يمكنك بسهولة استبدال النص في مستندات PDF متعددة بنص جديد ، كما يمكنك تعديل الخط النصي المستبدل وزخرفة النص مثل الغامق والمائل والتسطير والخط. إذا كنت ترغب فقط في استبدال النص في بعض صفحات PDF بدلاً من مستند PDF بالكامل ، فإن PDF Replacer يوفر لك أيضًا خيار نطاق الصفحات ، والذي يمكّنك من استبدال الصفحات المحددة فقط بشكل أساسي. بالإضافة إلى اللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية ، يدعم PDF Replacer أيضًا ملفات PDF التي تم إنشاؤها بأكثر من 50 لغة في جميع البلدان تقريبًا




    PDF Replacer is a PDF text replacing software utility based on Windows. With this handy tool, you can easily replace text in multiple PDF documents with new text, and also you can modify the replaced text font and text decorations such as bold, italic, underline and linethrough. If you only want to replace the text in some PDF pages instead of the whole PDF document, PDF Replacer also provide you the page range option, which can enable you to replace only your selected pages essily. In addition to English, German, and French languages, PDF Replacer also supports PDFs created in more than 50 languages of almost all countries.

    49.8MB

    Download
    http://s15.alxa.net/001/05/PDF.Replacer.1.6.0.0.rar
    Similar Threads

    #2


    PDF Replacer 1.0.3 PRO

    PDF Replacer هو أداة لتحل محل نص PDF على أساس ويندوز. باستخدام هذه الأداة اليدوية ، يمكنك بسهولة استبدال النص في مستندات PDF متعددة بنص جديد ، كما يمكنك تعديل الخط النصي المستبدل وزخارف النص مثل الغامق والمائل والتسطير والخط. إذا كنت ترغب فقط في استبدال النص في بعض صفحات PDF بدلاً من مستند PDF بالكامل ، فإن PDF Replacer يوفر لك أيضًا خيار نطاق الصفحات ، والذي يمكّنك من الرد على صفحاتك المحددة فقط. بالإضافة إلى اللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية ، يدعم PDF Replacer أيضًا ملفات PDF التي تم إنشاؤها بأكثر من 50 لغة في جميع البلدان تقريبًا.
    لغة واجهة المستخدم بديلة PDF:
    الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، العربية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية ، التشيكية ، الدنماركية ، اليونانية ، الإسبانية ، الفنلندية ، الهنغارية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الهولندية ، البولندية ، البرتغالية.
    بسهولة استبدال نص PDF لم يسبق له مثيل


    تمكنك أداة البحث عن الملفات واستبدالها في PDF من تغيير نص PDF إلى ما تريد.

    كونه تنسيق تبادل البيانات المحمولة ، تنسيق PDF ليس من السهل تعديلها وتغييرها. لذلك ، في بعض الأحيان ، يكون هذا الأمر مزعجًا لأنك قد تحتاج إلى تعديل بعض الكلمات أو استبدال نص في ملف PDF ، خاصة إذا كان عليك استبدال بعض النصوص أو الكلمات المكررة في الكثير من ملفات PDF.

    PDF Replacer هو أداة استبدال نص PDF لأنظمة Windows. مع منتج البرنامج هذا ، يمكنك بسهولة استبدال كلمة أو جملة أو جملة محددة في ملفات PDF متعددة بالنص الذي تريده ، وحتى تعيين أو تغيير الخط النصي بديلاً وزخارف النص مثل الغامق والمائل والتسطير ويتوسطه خط. عندما تحتاج فقط إلى استبدال النص في بضع صفحات بدلاً من ملف PDF بأكمله ، فإن PDF Replacer لديه أيضًا وظيفة نطاق الصفحات ، والتي يمكنها استبدال الصفحات الفردية فقط بسهولة. إلى جانب هذه الميزات ، يمكّنك PDF Replacer أيضًا من إدخال كلمة استبدال متعددة مرة واحدة ، وسيحل محل كل النص الذي قمت بتعيينه في كل ملف PDF جماعيًا. بالإضافة إلى اللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية ، يدعم PDF Replacer أيضًا ملفات PDF التي تم إنشاؤها بأكثر من 50 لغة في جميع البلدان تقريبًا.

    وهذا فيديو يشرح عمل البرنامج




    لغات واجهة المستخدم محل PDF:





    Windows 7 8 8.1 10

    تعليق

      #3
      PDF Replacer هو نص PDF يحل محل البرنامج المساعد على أساس Windows. باستخدام هذه الأداة المفيدة ، يمكنك بسهولة استبدال النص في مستندات PDF متعددة بنص جديد ، ويمكنك أيضًا تعديل خط النص البديل وزخارف النص مثل الغامق والمائل والتسطير والخط. إذا كنت ترغب فقط في استبدال النص في بعض صفحات PDF بدلاً من مستند PDF بأكمله ، فإن PDF Replacer يوفر لك أيضًا خيار نطاق الصفحات ، والذي يمكن أن يمكّنك من استبدال الصفحات المحددة فقط بشكل أساسي. بالإضافة إلى اللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية ، يدعم PDF Replacer أيضًا ملفات PDF التي تم إنشاؤها بأكثر من 50 لغة في جميع البلدان تقريبًا. 8 أهم ميزات بديل PDF:
      استبدل النص في ملفات PDF بالنص الجديد
      الحفاظ على تخطيطات PDF الأصلية
      دعم مستندات PDF المقيدة والمغلقة
      استبدال نطاق صفحات PDF
      دعم دفعة استبدال كلمات متعددة في ملفات PDF
      يستبدل الوضع الدفعي ملفات PDF بكميات كبيرة
      تغيير زخرفة وخط نص PDF
      دعم أكثر من 50 لغة

      4 يمكن استخدام أمثلة ملفتة للنظر على بدائل PDF لـ
      دفعة استبدال الكلمات الحساسة في PDF
      إذا كان مستند PDF الخاص بك يحتوي على كلمات حساسة لا تريد أن يطلع عليها القراء ، فيمكنك استخدام PDF Replacer لاستبدال الكلمة بـ "*" أو مسافة فارغة "".

      تحل الدفعة محل اسم شخص أو علامة تجارية في ملف PDF
      على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى استبدال اسم شخص أو اسم علامة تجارية للشركة في جميع ملفات PDF ، فما عليك سوى إدخال الاسم في حقل "بحث" ، ثم إدخال الاسم الجديد في حقل "استبدال بـ" والنقر على "استبدال الآن" زر.

      قم بتغيير التاريخ والوقت في محتوى PDF بشكل مجمّع
      يتيح لك PDF Replacer أيضًا تحديث نص التاريخ والوقت في ملفات PDF بسهولة. أدخل التاريخ والوقت القديم في حقل البحث (بالطبع ، يرجى مطابقة نص التاريخ والوقت في ملف PDF) ، ثم أدخل التاريخ والوقت الأحدث في حقل "استبدال بـ" ، ثم ابدأ في الاستبدال.

      احذف كلمة أو جملة من ملفات PDF دفعة واحدة
      أدخل كلمة أو جملة في مربع النص "بحث" واتركها فارغة في "استبدال بـ" وابدأ المهمة لمحو الكلمة أو الجملة.

      نسخة للمحترفين
      استبدال نص PDF بنسبة 100٪
      ملفات PDF غير محدودة
      الاستخدام الشخصي / المنزلي
      إستخدام تجاري
      لا توجد علامة مائية على ملفات PDF الصغيرة
      لا توجد علامة مائية على ملفات PDF الكبيرة
      تعليق

        #4
        جزاك الله كل خير
        تعليق

          #5
          التعريف بالبرنامج يفتح الشهية لتجربته.. جاري التحميل.. لك الشكر
          تعليق

            #6
            جزاك الله كل خير
            تعليق

              #7
              PDF Replacer Pro 1.1.2.4 Multilingual
              تعليق

                #8
                جزاكَ الله خيرا


                تعليق

                  #9
                  جزاك الله كل خير
                  تعليق

                    #10
                    جزاك الله خير
                    تعليق
                    Working...
                    X