X
 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة






    IObit Uninstaller Pro 10.4.0.15 Multilingual Final



    برنامج IObit Uninstaller 10 هو أداة مثالية لإلغاء التثبيت. يوفر طريقة سهلة وآمنة لإزالة البرامج غير المرغوب فيها ، وتطبيقات Windows ، وتطبيقات النظام الأساسي العام لـ Windows (UWP) ، والمكونات الإضافية الضارة / الإعلانية ، مما يمنحك جهاز كمبيوتر نظيفًا وتجربة تصفح آمنة وسلسة عبر الإنترنت.


    كأول أداة مساعدة لإلغاء التثبيت تأتي بفكرة إزالة الحزمة ، قام IObit Uninstaller بتحسين الخوارزمية بشكل أفضل لاكتشاف برامج الحزمة بشكل أفضل في نفس الوقت الذي يتم فيه تثبيتها ، مما يسمح للمستخدمين بإلغاء تثبيت جميع البرامج غير المرغوب فيها بشكل أكثر ملاءمة وفي الوقت المناسب.


    الميزات الأخرى في IObit Uninstaller رائعة أيضًا. يكتشف Real-time Install Monitor التغييرات التي تم إجراؤها على نظامك ويسجلها أثناء تثبيت البرنامج ، مما يسمح لك بمعرفة التغييرات التي أجرتها البرامج المراقبة أثناء التثبيت. ومن الجدير بالذكر أن برنامج Install Monitor يدعم حديثًا مراقبة خدمات النظام والمهام المجدولة وتسجيل DLL. وفي الوقت نفسه ، تساعد Software Health في تحسين جميع البرامج المثبتة لجعلها تعمل بشكل أكثر سلاسة وتقليل مخاطر الأمان أيضًا. علاوة على ذلك ، فهو يدعم حديثًا مطالبات حظر إشعارات موقع المستعرض من مقاطعتك. مع محرك الفحص المحسن وقاعدة البيانات الموسعة بشكل كبير ، يمكن لـ IObit Uninstaller إزالة المزيد من البرامج العنيدة والمكونات الإضافية الخبيثة / الإعلانية ، والتأكد من إزالة جميع بقايا الطعام تمامًا من الكمبيوتر تمامًا كما لم تكن موجودة من قبل. كما أنه يدعم إزالة تطبيقات Windows ضمن حسابات غير المسؤولين وأحدث تطبيقات UWP على نظام التشغيل Windows 10 لتحرير المزيد من مساحة التخزين. علاوة على ذلك ، يدعم محدث البرامج المحسّن الآن تحديث الإصدارات متعددة اللغات لبعض البرامج الشائعة ، مثل Firefox و WinRAR و Mozilla Thunderbird.


    الكل في الكل ، IObit Uninstaller 10 عبارة عن أداة مساعدة شاملة لإلغاء التثبيت لإلغاء تثبيت البرامج والحزم وإضافات المستعرض وتطبيقات Windows للحصول على جهاز كمبيوتر نظيف وآمن.








    هام : يمكن عمل ترقية إلى الأصدار الجديد دون حذف السابق

    32bit & 64bit

    كلمة السر: damas
    Password: damas

    تثبيت صامت
    Silent installation



    *


    *
    .
    .
    .
    .
    يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.
    Similar Threads

    #2
    بوؤكت أخي على البرنامج
    تعليق

      #3
      بارك الله فيك
      تعليق

        #4
        تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم ولكم جزيل الشكر على البرنامج الرائع ياباشا
        تعليق

          #5
          عمل مميز
          تعليق
          Working...
          X