Structural Analysis Principles, Methods and Modelling, 2015
05-11-2018, 01:21 -  0

Ranzi G., Structural Analysis Principles, Methods and Modelling, 2015 Book Name: Structural Analysis

X

أفضل و أقوى برنامج على الإطلاق لتغيير و تعديل شكل ويندوز Winstep Xtreme 19.2 مفعل

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    غير شكل سطح مكتب ويندوز جهازك كليا مع برنامج Winstep Xtreme الاصدار الاحدث



    Winstep Xtreme 19.2 Multilingual Full Version هو أحدث برنامج من شأنه تحسين مظهر سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام هذا البرنامج لجميع أنواع windows ، من windows xp إلى windows 10. أحدث تطبيق Winstep Xtreme هو تطبيق سيجعل سطح المكتب الخاص بك أكثر برودة من المعتاد عن طريق إضافة علامة تبويب خاصة تحتوي على اختصارات لتطبيقاتك المهمة مع تأثيرات مختلفة و شكل مثير جدا للاهتمام.

    أولئك الذين يشعرون بالملل من المظهر الطبيعي لسطح مكتب الكمبيوتر الشخصي ، على الرغم من أنك حاولت تثبيت العديد من التطبيقات وتغيير الخلفية ولكن مظهر سطح المكتب الخاص بك لا يزال غير مثالي ثم حان الوقت لمحاولة استخدام أحدث Winstep Xtreme الذي نشاركه هذه المرة على الفور.

    أحدث إصدار من Winstep Xtreme نشاركه نشط أيضًا على الفور عند تثبيته لاحقًا. لذلك لا تحتاج إلى المزيد من التصحيحات أو التشققات لتنشيط تطبيق سطح المكتب الرائع هذا.


    ميزات Winstep Xtreme


    سرعة! نظرًا للتنشيط الجديد والمحسّن وإخفاء توقيتات التأخير ، يشعر Nexus ببساطة بأنه أكثر استجابة. عرض الأداء عند تبديل الرموز في رف موسع بالكامل لإفساح المجال لاختصار جديد أصبح الآن أيضًا ترتيبًا من حيث الحجم بشكل أسرع.
    تحسين تكامل Windows 10.
    الآن تدرك تماما DPI عالية. قم برمي أي شيء عليه من تحجيم 100٪ إلى 200٪ وسيظل كل شيء يعمل وسيبدو كما ينبغي. تمت إضافة إعدادات جديدة للتحكم في تحجيم القوائم والرف في أنظمة DPI العالية.
    دعم إضافي للأنظمة ذات لغات الإدخال المتعددة: يمكن وضع الأمر الداخلي “شريط اللغة” الجديد في أي مكان ويحاكي وظائف شريط لغة Windows.
    آلية تنشيط Edge Swipe اختيارية جديدة.
    تتضاعف الاختصارات في قفص الاتهام الآن كرموز تطبيقات قيد التشغيل ، لذلك لا يوجد تكرار للرموز عند تشغيل التطبيقات التي يتم عرضها في قفص الاتهام.
    يتم الآن تغيير حجم Shelf بسلاسة عند النقر المزدوج فوق رأس علامة تبويب لتوسيع الرف بالكامل لإظهار جميع محتويات علامة التبويب هذه مرة واحدة.
    انتقالات سلسة عند نقل أزرار شريط مهام NextSTART أو إضافتها أو إزالتها.
    تسترد وحدة الطقس الآن موقع المستخدم تلقائيًا عند التشغيل لأول مرة. تمت إضافة زر “الحصول على موقعي” الجديد في لوحة إعدادات الطقس.
    الرسوم المتحركة الجديدة للقائمة “Fly In” بالإضافة إلى التحسينات على الرسوم المتحركة لفتح القائمة الحالية.
    تأثير دخان تمرير الماوس / التشغيل / الانتباه الجديد. ليست تطفلية للغاية وتجعل قفص الاتهام يبدو وكأنه مشتعل! مفضلتي الشخصية الجديدة عند دمجها مع تأثير التكبير.
    دعم إضافي لجلود رصيف RKLauncher.
    خيار مضاف لإخفاء (Fade out) وحدات سطح مكتب WorkShelf تلقائيًا عند بدء التشغيل.
    خيار جديد لتلوين السمات بناءً على اللون السائد لخلفية سطح المكتب الحالية.
    الرسوم المتحركة للانفجار التي تظهر عند حذف عنصر أو إزالته أصبحت الآن قابلة للتخصيص من قبل المستخدم.
    نمط Windows 10 اختياري جديد لبعض عناصر واجهة المستخدم ، مصمم خصيصًا بحيث يندمج التطبيق مع إصدار Windows الجديد. ممكّن تلقائيًا على أنظمة Windows 10.
    علامة التبويب الجديدة “الأكثر استخدامًا” وأنواع القوائم لعرض قائمة بالتطبيقات الأكثر استخدامًا.
    تمت إضافة أمر داخلي جديد “مركز العمل” (Windows 10 فقط)
    يؤدي النقر فوق وحدة الساعة أو زر الساعة على شريط المهام الآن إلى إظهار تقويم Windows بدلاً من مربع حوار الإعدادات الإقليمية (Windows 7 وما بعده).
    يمكن الآن تحديد حجم منطقة التشغيل السريع في شريط مهام NextSTART تلقائيًا بنسبة مئوية من الحجم المتاح.
    يتم الآن تقليل حجم الخط في واجهة المستخدم تلقائيًا عند تحديد لغة غير الإنجليزية لاستيعاب الترجمات الأطول (عادةً) بشكل أفضل.


    رابط التحميل :


    https://bit.ly/Winstep_Xtreme
    Similar Threads

Engineering

Collapse

Trending

Collapse

The section's latest topics

Collapse

Working...
X