X

ACDSee Photo Studio Ultimate 2022 15.0.2795 x64 Silent Pré-Activated

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    ACDSee Photo Studio Ultimate 2022 15.0.2795 x64 Final


    تم إطلاق إصدار جديد من أكثر برامج إدارة الصور شيوعًا ، ويمكنك عرضه وتحريره باستخدام طرق مختلفة. يحظى البرنامج بشعبية كبيرة بين مستخدمي الكاميرات الرقمية ، حيث يمكنهم بمساعدته تعديل الصور المستلمة قدر الإمكان. بعد تغيير النظام ، قمت بالتبديل إلى هذا المنتج بنفسي ، حيث لم يكن يعمل بهذه السرعة ولم أكن سعيدًا به قليلاً ، والآن أنا راضٍ تمامًا وأوصيك بتنزيل برنامج ACDSee من مشروعنا.
    عدد كبير من مزايا هذا المنتج هي السرعة العالية جدًا لمعالجة ملفات الرسوم ، يمكنك العمل مع أي تنسيق رسومي تقريبًا ، وهناك أيضًا تعدد خيوط مضمنة ، وأنا أحب متصفح الملفات الذي يسهل التنقل خلاله محتويات المجلدات وإجراء معاينة للرسومات الموجودة بداخلها. بطبيعة الحال ، ACDSee قادر على تحويل الصورة إلى تنسيقات أخرى ، وستكون بين يديك جميع الإعدادات لضبط جودة الصورة ، وهناك أيضًا وضع الدُفعات ، وأيضًا إذا لم أكن مخطئًا ، فمن الممكن توصيل المكونات الإضافية الخارجية .
    لقد صنعت لقطة شاشة على وجه التحديد حتى تتمكن من رؤية القليل من إمكانيات معالجة الصور ، هنا كل شيء مناسب تمامًا وكامل ، يمكنك تغيير حجم الصورة أو اقتصاصها أو إضافة النص أو العلامة المائية التي تحتاجها ، كما يمكن لـ ACDSee التدوير والتعبير ، اضبط صورك ، وأضف مؤثرات متنوعة ، وما إلى ذلك ، بشكل عام ، كل شيء مناسب ومفهوم بالفعل. إذا نظرت إلى الواجهة ، فستبدو أنيقة بما يكفي للتعامل مع جميع الإعدادات ، سيكون برنامج ACDSee سهلًا للغاية. ربما كان هذا كل ما أردت أن تكتبه ، وآمل أن تجد هذا البرنامج مفيدًا مثلي ، واستمتع باستخدامك!

    دلائل الميزات:

    محرر RAW شامل
    حقق أقصى استفادة من صور RAW مع الدعم المدمج في Photo Studio Ultimate لأكثر من 500 طراز من الكاميرات. للحصول على الحرية المطلقة ، ابدأ بالبيانات الخام التي تم التقاطها بواسطة مستشعر الكاميرا الخاصة بك وقم بتحويلها بشكل غير مدمر إلى ما تريد باستخدام التعريض والتباين واللون والإصلاح والشحذ والأدوات الأخرى القائمة على التفاصيل.

    تحرير الطبقات البصيرة
    يمكنك استخدام محرر الطبقات للابتكار بلا خوف باستخدام التلاعب البارامترى بالصور. أضف طبقات مصممة لتحقيق التعديلات والتأثيرات الفردية ، ثم ارجع لتعديلها في أي وقت. قم بإقران الطبقات الفردية مع أي مرشح وضع تحرير أو تعديل للحصول على حرية كاملة في معالجة الصور.

    إدارة الأصول الرقمية بدون مجهود
    البحث عن ، والفرز ، والنقل ، والتنظيم ، والمشاركة - كل ما تحتاجه لإتقان كامل لسير عمل التصوير الفوتوغرافي الخاص بك موجود هنا ، في متناول يدك. أضف التصنيفات والكلمات الرئيسية الهرمية والفئات وبيانات الموقع إلى صورك. حدد الصور بسرعة لمزيد من المعالجة باستخدام العلامات المرئية أو ملصقات الألوان القابلة للتخصيص.


    محو واستبدال
    خذ ما تريد من صورك ، وادمج الباقي. حدد الكائنات غير المرغوب فيها لإزالتها واستخدم وظيفة Smart Erase لملء المنطقة بخلفية متطابقة. ستنتج هذه الأداة المدركة للمحتوى نتيجة طبيعية حتى أثناء استخراج عناصر مثل أعمدة الهاتف ، وحشود الغرباء ، والعيوب ، والسحب المشؤومة - كل ما تريد. حتى أنه يمكنك التخلص من الهياكل والأسطح لإنشاء عمليات تلاعب خيالية وتركيبات للصور.

    تشوه وإصلاح
    لم يكن التلاعب الإبداعي بالصور بهذه السلاسة من قبل. تتيح لك أداة Liquify تشويه الكائنات في الصور دون المساس بالجودة. التحول أو القرص أو الانتفاخ أو الاستعادة. طوّر تصميمات تتدفق بحرية ، أو قم بتنقيح الصور الشخصية عن طريق تحريك وحدات البكسل دون تغييرها. * متاح للإصدار 64 بت فقط.

    حشد حياتك
    مع برنامج ACDSee Mobile Sync ، يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو لاسلكياً وفورياً مباشرة إلى برنامج ACDSee Photo Studio من جهازك المحمول! ما عليك سوى الاختيار والإرسال. يتتبع تطبيق ACDSee Mobile Sync ، المتوفر على iPhone و Android ، الصور التي تم إرسالها ، حتى لا تضطر إلى ذلك. قم بتكبير العملية باستخدام خيارات الاختيار المرنة وأسماء الملفات والمجلدات الفرعية القابلة للتكوين. قم بتحرير ونقل البيانات الوصفية مع الاستفادة من دعم RAW على iPhone.

    ما هو الجديد:

    استيراد / تصدير تطوير / تحرير الإعدادات المسبقة
    وزع إعداداتك المسبقة على الآخرين من خلال التصدير أو الاستمتاع بعمل الآخرين أو المعالجة التي قمت بها في الماضي عن طريق الاستيراد.

    تحسين الأسود والأبيض
    في وضع الأسود والأبيض ، قم بزيادة أو تقليل التباين لكل لون فردي ، وتحديد نطاق السطوع الذي سيستهدفه ضبط التباين.

    جداول الألوان
    قم بتدوين ألوان صورك بسلاسة عن طريق استيراد وتطبيق جداول البحث كمرشحات ملونة لوضع التحرير.

    الألوان في التباين
    اضبط التباين في درجات ألوان محددة واستهدف نطاقات سطوع دقيقة لإبراز تفاصيل التباين في الإبرازات أو الظلال.

    تطوير إضافات فرشاة الوضع
    استخدم الفرشاة لتعزيز الحيوية والتشبع والصبغة والسطوع والتباين وتراكبات الألوان أو تعديل منحنيات درجة الحرارة والصبغة والدرجات اللونية في أجزاء من صورتك دون التأثير على الآخرين ، أو قم بتطبيقها بتدرجات تدريجية باستخدام التدرجات اللونية الخطية والقطرية.

    تقدم تلقائي
    تؤدي إضافة بيانات التعريف إلى مطالبة برنامج ACDSee بالتقدم تلقائيًا إلى الصورة التالية ، مما يتيح لك ذلك






    فيديو يوضح عملية التثبيت والتفعيل بنجاح

    *




    64bit

    تثبيت صامت
    Silent installation

    كلمة السر: damas
    Password: damas

    هــــام : صبرا جميلا البرنامج عملاق عند ظهور أيقونة البرنامج على سطح المكتب ننتظر قليلا ليتم تفعيل البرنامج

    *

    . . .
    Similar Threads

    #2
    شكرا لك و بارك الله فيك

    تعليق


      #3
      شكرا جزيلا أخي الكريم

      تعليق


        #4
        بارك الله فيك

        تعليق

        Working...
        X