X

علاجات منزليه سريعة للانفلونزا

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة





    علاجات منزليه للانفلونزا

    مع فصل الشتاء ، تزداد اصابتنا بالانفلوانز ، هناك أدوية للسيطرة عليها ، ولكن إذا كنت تريد أن تستخدم العلاجات الطبيعية ، يمكنك اختبار العلاجات المنزلية لانفلونزا ، التي تعمل بسرعة على الانفلونزا وبإذن الله تشفيك في أي وقت من الأوقات .

    العلاجات المنزلية للأنفلونزا :

    1. السوائل :
    أحد الأعراض الرئيسية لمرض الانفلونزا هو الجفاف ، شرب الماء أو عصائر الفاكهة ، أو عمل الشاي بالأعشاب هو علاج جيد جدا .

    2. الزنجبيل :
    الزنجبيل له خصائص مضادة للالتهابات التي من شأنها درء أعراض مختلفة من الانفلونزا ومكافحة العدوى أيضا . يمكنك إضافة الزنجبيل المبشور في ماء دافئ والسماح لها حاد قبل الشرب أو يمكنك حتى تناول ملعقة صغيرة ، يمكنك أيضا طهو الزنجبيل ، ومسحوق حريف في الماء الساخن ويشرب السائل مرتين في اليوم

    3. الليمون :
    يمكنك وضع الليمون المفروم في الماء الساخن ، وشرب السائل . يمكنك أيضا إضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون إلى الشاي الخاص بك ، مما يخدم الغرض المزدوج المتمثل في الشفاء .

    4. الخردل :
    يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من الخردل في لتر من الماء ونقع قدميك في ذلك . هذا يساعد الجسم على رسم خصائص جيدة في الدم ومحاربة الأنفلونزا .

    5. حساء ساخن :
    شوربة الدجاج الساخن تحسن شعورك ، وهى علاج لإدارة الانفلونزا وأعراضها ، فإنه يتوقف عن إنتاج عدد من المركبات الالتهابية التي تم إصدارها أثناء الهجمة الفيروسية . يخفف الحساء أيضا المخاط ويبقي لكم رطب .

    6. البخار :

    يمكنك استخدام البخار . كل ما تحتاجه هو أن يغلي وعاء من الماء وإزالته من الحرارة . تميل رأسك فوق وعاء ؛ وضع منشفة فوق رأسك والتنفس في البخار . يمكنك إضافة بضع قطرات من النعناع أو الكافور أو زيت الزعتر . العلاج بالبخار يخفف من المخاط وتمسح بها مما يتيح لك الإغاثة الفورية .

    7. قطرات الأنف :
    الأنف هي واحدة من أكثر الأمور المتعبة عند الاصابه بالانفلونزا . قطرات الأنف يمكن أن تستخدم للتخلص من ذلك بالتنقيط في الأنف ، واحتقان في الأنف وحتى من خطر التهاب الجيوب الأنفية .

    8. معينات وقطرات السعال :
    معينات وقطرات الحلق والسعال سوف تكون مساعدة في تهدئة التهاب الحلق وتخفيف السعال . يمكنها تخفيف أعراض البرد ، وتمتص فقط في عدد قليل من خلال اليوم لتخفيف حكة الحلق التي غالبا ما ترافق الأنفلونزا

    8. النعناع :
    هذه العشبة هي واحدة من أفضل العلاجات الطبيعية للأنفلونزا . يمكنها عمل مكافحة فعالة لأعراض الانفلونزا . المنثول الموجودة في النعناع يمكن أن يساعد الجسم على التخلص من المخاط وتخفيف السعال . انه البلسم لالتهاب الحلق ويهدئ أعراض السعال. ويمكن أن تضاف إلى السلطة أو تغرس في الشاي .

    10. الغرغرة بالمياه والملح :
    غرغرة بالماء والملح تساعد على إزالة المخاط التي قد تسبب انسداد الجزء الخلفي من الحلق ، هذا يحدث في كثير من الأحيان لديك عند قضاء بعض الوقت في الاستلقاء . يمكنك القيام بالغرغرة بالماء والملح بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة لتخفيف انسداد الأنف والحنجرة .

    دراسات وابحاث :
    ذكرت الدراسات الامريكية ان الليمون يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا ، مضادة للفيروسات ، مضاد للالتهابات ومضاد للفطريات التي تعزز الجهاز المناعي وتضعف فيروس الانفلونزا ، كما ان الخردل لديه أيضا خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا من شأنها أن تساعد على الشفاء بشكل أسرع من الانفلونزا



    Similar Threads
Working...
X