X

Valentina Studio Pro 11.5.0.0

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة


    Valentina Studio Pro 11.5.0.0
    يوجد اليوم العديد من البرامج للحفاظ على قاعدة البيانات ، ولكن ليس لكل منها وظائف كافية للعمل معها. أداة مثل Valentina Studio ملائمة جدًا لإدارة قواعد البيانات المختلفة.
    هذا البرنامج هو منتج من Paradigma Software. يمكنك تخصيص هذا البرنامج وفقًا لاحتياجاتك. تم إنشاء هذا البرنامج للعمل مع قواعد البيانات المحلية وقواعد البيانات الموجودة على خادم بعيد. من المزايا المهمة لـ Valentina Studio أنه يمكن أن يعمل مع تنسيقات قواعد بيانات مختلفة مثل MySQL و MS SQL ، كما أنه يدعم PostgreSQL و SQLite. بالإضافة إلى ذلك ، هذا البرنامج له تنسيقه الخاص "فالنتينا دي بي". ومع ذلك ، فهي لا تحظى بشعبية كبيرة ولا يتم استخدامها عمليًا في أي مكان.
    المزايا الرئيسية:
    القدرة على العمل مع أنواع مختلفة من قواعد البيانات الشائعة ؛
    التعرف التلقائي على الروابط بين جميع العناصر ؛
    توافر محرر SQL مع دعم إكمال السطر وإبراز بناء الجملة ؛
    العمل مع قواعد البيانات المحلية وتلك الموجودة على الخوادم البعيدة ؛
    مجموعة من الأدوات التي تسمح لك بإنشاء الرسوم البيانية والمخططات الانسيابية ؛
    واجهة مع علامات تبويب مستقلة.
    يحتوي مدير قاعدة بيانات Valentina Studio على أدوات متنوعة يمكنك من خلالها العمل بسهولة مع المشغلات وطرق العرض وإنشاء استعلامات SQL متفاوتة التعقيد. يحتوي البرنامج على عارض مضمن لكائنات قاعدة البيانات ، والذي يوفر عملية متزامنة في أوضاع مختلفة: جدول متعدد الأعمدة وقائمة تشبه الشجرة. لإظهار أو إخفاء الصفحات والكتل الفردية ، فقط اضغط على زر واحد. لإنشاء تقرير عن العمل المنجز ، يوجد محرر مرئي. يُسمح بإنشاء الرسوم البيانية والمخططات الانسيابية والمخططات هناك. هذا مناسب جدًا عند العمل مع قاعدة بيانات ذات بنية معقدة.
    تساعد هذه الأداة في إنشاء قواعد بيانات جديدة وتعديل القواعد الموجودة. يتم توفير مجموعات مفاتيح خاصة لتصدير البيانات واستيرادها ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام إمكانات واجهة البرنامج لهذا الغرض. للعمل مع قواعد البيانات بشكل ملائم ، يمكنك فتح كل منها في علامة تبويب أو نافذة منفصلة. يمكن تحجيم الواجهة إذا رغبت في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج مفاتيح للتحرك بسرعة بعيدًا والاقتراب من القيم والخطوط الفردية.
    يحتوي هذا التطبيق على غلاف رسومي عالي الجودة ، وهو مناسب لأنه يتيح الاتصال بقواعد البيانات المختلفة وتنفيذ الأعمال اللازمة بسرعة لتصحيحها.

    Windows 10, Windows 8/ 8.1, Windows 7, Vista
    تثبيت عادي
    Normal installation

    *

    *







Working...
X