X

Wondershare Recoverit 10.0.7.3 Multilingual x64

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة




    وصف
    Wondershare Data Recovery بالاسم الجديد Wondershare Recoverit هو برنامج بسيط وقوي لاستعادة بياناتك. مثل المنافسين الآخرين ، يعد هذا البرنامج أحد تطبيقات استعادة البيانات الرائدة في السوق. يمكن لهذا البرنامج استرداد أي بيانات لأي سبب تم حذفه من نظامك. باستخدام هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين استعادة الملفات التي تم حذفها من مستوى استرداد Windows ، ويمكنهم استعادة الأقسام التي تعرضت للتلف ، أو فقدت بياناتها بسبب التنسيق ، أو حتى البيانات ومفاتيح التسجيل. كما يمكن استعادته في هذا التطبيق.

    كما تعلم ، تحتوي معظم برامج الاسترداد على كل من المسح العميق والعميق للقرص لاستعادة ملفاتك ، Wondershare Recoverit لديه نفس القدرة. ومع ذلك ، في وضع المسح العميق اعتمادًا على حجم موقع المسح ، وسرعة النظام ، وما إلى ذلك ، قد يستغرق الفحص وقتًا طويلاً حتى يكتمل الفحص ، لذلك يوفر البرنامج للمستخدم القدرة على إيقاف العمليات مؤقتًا واستئنافها في أوقات مختلفة. استمر في عملية الاسترداد. يحتوي البرنامج على واجهة لطيفة ومضغوطة ، ويتم عرض جميع عمليات الاسترداد للمستخدم باستخدام معالجات خطوة بخطوة ، مما يسهل استخدامه. البرنامج قادر على الاسترداد من مجموعة متنوعة من وسائط التخزين بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة وذاكرة فلاش وحتى الأقراص الصلبة.

    النظام المطلوب
    التوافق مع Wondershare Recoverit:
    نظام التشغيل: Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP; Mac OS X 10.11 (El Capitan), 10.10 (Yosemite), 10.9 (Mavericks), 10.8, 10.7, or 10.6
    وحدة المعالجة المركزية: 1 جيجاهرتز (32 بت أو 64 بت)
    ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميغا بايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (1024 ميغا بايت مستحسن)
    مساحة القرص الصلب: 100 ميغا بايت وما فوق المساحة الحرة

    رابط التحميل



    *
    Similar Threads

    #2
    وفقك الله اخي الغالي

    تعليق


      #3
      شكرا جزيلا لك

      تعليق

      Working...
      X