X

QR and Barcode Scanner PRO v1.4.0

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    QR and Barcode Scanner PRO v1.4.0

    SuperB Scanner PRO - QR and Barcode Scanner, one of the fastest and safest QR code reader and Barcode Scanner app in the Google play market and is essential for every Android Device that helps you to scan QR code easily! It’s not only limited to scanning but you can also use it to create QR code and Barcodes.

    QR and Barcode Scanner PRO v1.4.0

    How to Scan (Simple User Guide)?
    To scan any QR code or barcode, simple open the application and align the code. QR Code reader will automatically recognize it.

    Code:
    Features:
    • Scan all types of QR code and Barcode.
    • QR Code generator/barcode generator.
    • Instant Scan.
    • No ads.
    • Simple and easy to use.
    • Flashlight supported for low light environment.
    • History is auto saved for all generated or scanned QR Code and Barcodes.
    • WiFi QR code supported: Auto connect to WiFi hotspot without password.
    • Batch Scan Mode - Use batch scan mode to scan multiple codes at once.
    • Scan QR Code from Gallery.
    • Dark Mode.
    “SuperB Scanner PRO - QR and Barcode Scanner” can scan and read all QR codes / barcode (all 1D & 2D code types) including text, URL, contact, ISBN, calendar, product, email, location, WiFi and many other formats. After scanning user is provided with only the relevant options for individual QR or Barcode type and can take appropriate action.

    QR and Bar code Scanner app is the only qr code scanner app you will ever need. Scan product barcodes with QR and Barcode Scanner in shops and compare with online prices to save money.

    A must-have QR Scanner/QR Reader/QR Code Generator app for Android Device! Download QR and Barcode Scanner now to scan QR code or to scan barcode on the go!

    Code:
    System Requirements:
    - Windows 11, Windows 10, Windows 8, Windows 7 (64-bit)
    - 1 GHz Intel® Pentium® processor or equivalent
    - 1 GB RAM CD/DVD ROM drive
    - 100 MB hard disk space, mouse and keyboard
    
    What's Included:
    - InPixio Backgrounds Resource Pack
    - InPixio Extended Resource Pack
    - InPixio Frames Resource Pack
    - InPixio Photo Montages Resource Pack
    - InPixio Presets Resource Pack
    - InPixio Remove Background Resource Pack
    - InPixio Remove Sky Resource Pack
    - InPixio Skies Resource Pack
    - InPixio Textures Resource Pack
    - InPixio 7000 Professional LUTs
    Requirements: Android 4.4+ | File size: 2,7 MB

    Download
    *

    #2
    يوفر Photo Studio 11 Ultimate ميزات احترافية لتحرير الصور وتنظيمها وتأثيرات خاصة مذهلة ومشاريع صور بجودة احترافية - كل ذلك معًا في مجموعة تحرير قوية واحدة. يجعل Photo Studio 11 Ultimate من السهل أكثر من أي وقت مضى إطلاق قوة الكاميرا الرقمية الخاصة بك. قم بقص وتسوية عيوب اللون والسطوع واحمرار العين بنقرة واحدة. هذا برنامج تحرير الصور أصبح سهلاً! تنعيم البشرة وإزالة الهالات السوداء وتفتيح الأسنان والمزيد. تحسين واستعادة وإصلاح الصور القديمة. بالإضافة إلى العديد والعديد من الميزات. مناسب ل:

    - تحرير صور احترافي
    - إزالة الخلفيات والأشياء غير المرغوب فيها
    - تحسين واستعادة الصور القديمة
    - تصليح الصور
    - تنميق الصور وإزالة احمرار العين والعيوب
    - تدوير الصور أو اقتصاصها أو تغيير حجمها
    - إنشاء بطاقات صور فريدة وهدايا مخصصة
    - طباعة الصور
    - مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي / مواقع مشاركة الصور الشهيرة
    - مثالي لهواة التصوير والمبتدئين على حدٍ سواء


    inPixio® تصحيح الصورة بنقرة واحدة
    صور مذهلة بنقرة واحدة - باستخدام تقنية ذكية تلقائية بنسبة 100٪! حسِّن جودة وألوان صورك في أقل من ثانية واحدة بفضل عمليتنا التلقائية بالكامل. لم تعد بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في Photoshop لإنشاء صور مثالية!

    إزالة الأشياء غير المرغوب فيها مثل السحر!
    قم بإزالة الكائنات غير المرغوب فيها تمامًا من صورتك. الإشارات أو الأسلاك أو الأشخاص أو أي صورة تشتت انتباهك عما تحاول التقاطه.

    قطع في بضع نقرات!
    قص أي تفاصيل أو شخص أو كائن أو عنصر أفقي من صورك. حدد شكل الكائن بفضل المؤشر. تعمل خوارزمية Photo Studio تلقائيًا! يعمل هذا أيضًا كممحاة خلفية سهلة ولكن دقيقة.

    إنشاء الصور المركبة الرائعة!
    باستخدام Photo Studio ، يمكنك إضافة قصاصات للصور إلى صور أخرى لإنشاء الصور المركبة أو الصور المجمعة. يسمح لك تجانس الحواف بتنعيم الخطوط بذكاء لانتقال أكثر سلاسة بين الهدف والخلفية ، من أجل تكامل أكثر نجاحًا في تركيبتك الضوئية.

    المرشحات والقوام والإطارات
    تحويل صورك مع lters فاي والقوام. يوفر Photo Studio أكثر من 100 إعداد مسبق ، من الرجعية إلى السينمائية ، لإضفاء مظهر جديد فوري على صورتك. كل ما عليك فعله هو اختيار الأفضل لصورتك. يمكنك أيضًا ضبط تأثيراتك وإنشاء إعداداتك المسبقة الخاصة بك. بمجرد إتقان صورتك ، يمكنك إضافة لمسة نهائية بإطار. اختر من بين مجموعة متنوعة من الأنماط وخصص إطارك لصورتك.

    ركز على الأشياء الصغيرة
    أنشئ لقطات مقربة مثالية من خلال التكبير والتركيز على تفاصيل محددة في صورك ، دون تشويش أو تشويش. يقوم Photo Maximizer بكل العمل نيابة عنك من خلال وظيفة التكبير / التصغير فائقة القوة التي يمكنها تكبير الصور بنسبة تصل إلى 1000٪. مع توفر 7 إعدادات مسبقة للتكبير ، فمن السهل والسريع جعل صورك مثالية.

    تكبير الصور والحفاظ على الوضوح
    عادة عندما تقوم بتكبير الصورة ، فإنك تحصل على البيكسل وتدهور اللون والسطوع. يحافظ برنامج Photo Maximizer على جودة الصورة بدون ضوضاء غير مرغوب فيها لذا يمكنك أن تقول وداعًا للصور المقطعة والمحببة وغير الواضحة. باستخدام inPixio Photo Maximizer ، يمكنك تكبير الصور بأكملها الملتقطة بأي جهاز مع الحفاظ على الوضوح والحدة. اطبع صورك المكبرة على هيئة ملصقات وصور للتأطير وقمصان وبطاقات بريدية والمزيد.

    الحد من الضوضاء وفاي س صور مشوشة
    ضوضاء الصورة هي أحد الآثار الجانبية المزعجة للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة ويمكن أن تجعل صورك تبدو محببة أو مشوشة. يجعل Photo Maximizer من السهل التعامل مع هذه المشكلة وإنقاذ صورك المحببة. أداة تقليل التشويش سهلة الاستخدام ، تتيح لك ضبط مستوى الضوضاء في صورك بدقة ، مما يقلل من المظهر المحبب ويعيد الوضوح إلى لقطاتك المسائية / الليلية.

    تحرير الألوان
    اضبط الإعدادات بما في ذلك درجة الحرارة والتعرض والسطوع والتباين والتشبع لتحسين صورك بشكل أكبر. يمكنك أيضًا اللعب بمنحنيات الدرجة اللونية للحصول على درجات ألوان فاتحة أو داكنة وضبط منحنيات RGB (أحمر ، أخضر ، أزرق) واحدًا تلو الآخر.

    تجهيز الدفعات
    حدد إعدادات التكبير / التصغير وسيقوم Photo Maximizer بمعالجة ما يصل إلى 1000 صورة في وقت واحد!

    تحسين حدة الصورة
    لا يمكن دائمًا تجنب الصور غير الواضحة - خاصة مع اللقطات التلقائية. يعمل برنامج Photo Focus على حل هذه المشكلة في صورة رماد وإنشاء صور واضحة وعالية الدقة. اشحذ صورك بنقرة واحدة فقط أو استخدم الإعدادات المسبقة المضمنة. يمكنك أيضًا إعادة رسم صورك لمنحها مظهرًا أكثر احترافًا.

    ضبابية إبداعية لنتائج رائعة!
    استخدم أداة Creative Blur لإضافة ضبابية قزحية محددة إلى صورك. يمكنك استخدام التمويه الإبداعي مع تعديلات السطوع والتباين لمنح صورك تأثيرًا فنيًا وجذب الانتباه إلى منطقة معينة من صورتك.

    إمالة وتحويل وتركيز ناعم
    أضف تركيزًا أفقيًا ناعمًا (إمالة وإزاحة) إلى صورك. هذا يخلق تأثيرات مصغرة رائعة تسمح للكائن البؤري لصورتك أن يبدو مثل المنمنمات!

    أعد التركيز
    لا يتم دائمًا توسيط كل الصور بشكل صحيح. قم بتحسين التركيز العام لصورك أو إعادة تركيز الصور للحصول على نتائج رائعة.

    الإعدادات المسبقة للتأثيرات المخصصة
    قم بإجراء تعديلات مذهلة على الصور باستخدام التعتيم أو الحدة أو تعديلات ألوان الصورة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، احفظ هذه المجموعة كإعداد مسبق مخصص. يحتوي Photo Focus أيضًا على إعدادات مسبقة مدمجة خاصة به لتأثيرات الصور الشائعة للغاية.

    تعليق

    Working...
    X