X

TaskbarX 1.7.5.0 _ Portable تخصيص شريط المهام

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    TaskbarX 1.7.5.0 _ Portable




    إضفاء الطابع الفردي على سطح المكتب الخاص بك مع TaskbarX شريط المهام X TaskbarX هو تطبيق صغير يمكن استخدامه لتخصيص طريقة عرض الرموز على شريط المهام. يوفر TaskbarX أيضًا للمستخدمين القدرة على تحريك رموز شريط المهام الخاصة بهم. يمكن أيضًا ضبط التطبيق للتشغيل تلقائيًا مع نظام التشغيل الخاص بك عند بدء التشغيل بحيث تكون أيقوناتك دائمًا في المكان المناسب. تتضمن التطبيقات المماثلة Ultimate Windows Tweaker و Rocket Dock. قم بتخصيص Windows الخاص بك بأقل جهد يسهل TaskbarX على كل مستخدم تخصيص شريط المهام بسهولة وسرعة. باستخدام TaskbarX ، يمكنك تغيير شكل ومظهر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما يتناسب مع شخصيتك وأسلوبك. يأتي التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة توفر وصولاً مباشرًا إلى أهم ميزات التطبيق ، كما أن واجهة المستخدم الواضحة للتطبيق تجعل إعداده أمرًا سهلاً نسبيًا. التطبيق مناسب للاستخدام من قبل المستخدمين المبتدئين والمحترفين.
    اجعل أيقوناتك شفافة يتيح TaskbarX للمستخدمين تغيير شفافية رموز شريط المهام وتغيير مكان وجودها على شريط المهام. سواء كنت تفضل الرموز الصلبة أو شبه الشفافة ، فإن TaskbarX لديه إعداد الشفافية المناسب للجميع
    . يمكن ضبط التطبيق ليتم تشغيله تلقائيًا مع برامج بدء التشغيل الأخرى بحيث تكون أيقوناتك دائمًا في المكان الذي تريده دون الحاجة إلى فعل أي شيء. \
    تخصيص سطح المكتب الخاص بك دون استخدام الكثير من الموارد يعمل TaskbarX على الحد الأدنى من الموارد حتى لا يتباطأ نظامك كثيرًا عند تثبيت التطبيق. يتم تحميل التطبيق أيضًا بسرعة كبيرة وليس له تأثير كبير على وقت بدء تشغيل نظامك.
    ختاما TaskbarX هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يتيح لمستخدمي الكمبيوتر تغيير شكل ومظهر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ليناسب أسلوبهم الشخصي.
    التطبيق ليس تدخليًا ويعمل في الخلفية حتى تحتاج إليه. تثبيت
    TaskbarX ليس معقدًا ويمكن استخدام التطبيق من قبل كل من المبتدئين والمستخدمين المحترفين. إذا كنت تبحث عن تطبيق خفيف الوزن لتخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن TaskbarX يعد خيارًا جيدًا.

    .تتوفر لك أنماط مختلفة: يمكنك جعل شريط المهام شفافًا أو ضبابيًا. أو يمكنك إضافة خلفية أكريليك إلى البار
    . هناك العديد من الرسوم المتحركة المتاحة ، ويمكن تعديل سرعتها بشكل فردي. للقيام بذلك ، أدخل السرعة بالمللي ثانية
    . جميع خيارات البرنامج متوافقة مع إعدادات شريط مهام 11& Windows 10. هذا يعني أن الإعدادات تعمل أيضًا إذا قمت بوضع اللوحة في الجزء العلوي من الشاشة أو على الجانب ، أو أدخلت اختصارات أو استخدمت أزرارًا صغيرة.



    التحميل Download

    تم التجميع بأيقونه واحدة

    TaskbarX 1.7.5.0 _ Portable 64x

    TaskbarX 1.7.5.0 _ Portable86x





    التحميل Download

    رابط مباشر للنواتين معا :

    https://github.com/ChrisAnd1998/Task...leases/1.7.5.0

    أو هنا رابط آخر
    https://www.babup.com/do.php?id=4525




    Similar Threads

    #2
    شكرا جزيلا
    تعليق
    Working...
    X