X

Driver Booster Pro 9 Free 1 Year License

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    يعد برنامج Driver Booster Pro 9 من Iobit أحد أكثر برامج تحديث برامج تشغيل الأجهزة تلقائيًا فعالية. إنه مصمم لتحديث برامج التشغيل تلقائيًا على نظام Windows الخاص بك بأسرع وأسهل طريقة. يقوم Iobit Driver Booster بمسح وتحديد برامج التشغيل القديمة على نظام Windows الخاص بك ثم يقوم بتحديثها عبر السحابة ، ويستخدم التطبيق تقنية السحابة لتسليم (تنزيل) التحديثات بسرعة.
    الميزة الرئيسية لاستخدام هذا البرنامج هي أنه يوفر قدرًا هائلاً من الوقت والجهد في تحديث برامج التشغيل القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بنقرة واحدة يتيح لك تنزيل التحديثات وتثبيتها. يتوفر Iobit driver booster كإصدار مجاني وإصدار مدفوع إلى Pro. يلبي الإصدار المجاني الاحتياجات الأساسية ويكفي لتحديث جميع برامج تشغيل النظام ، بينما يكلف الإصدار Pro 22.95 دولارًا مع ميزات أكثر تقدمًا مثل النسخ الاحتياطي لبرنامج التشغيل والدعم الفني المجاني والتحديثات التلقائية. ستؤدي برامج تشغيل الأجهزة القديمة في النهاية إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعطل Windows. يعد الحفاظ على تحديث برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهمة شاقة ، وهذا التطبيق من Iobit سيجعل هذه المهمة سهلة.
    يقوم Iobit Driver Booster Pro بفحص نظامك بحثًا عن برامج تشغيل قديمة وقديمة وتنزيل أحدث الإصدارات وتثبيتها. يمكن أن يحسن أداء الألعاب والفرق الرئيسي بين إصدار Pro والإصدار المجاني هو أن تنزيلات برامج التشغيل محدودة ، لذلك يتعين على مستخدمي الإصدار المجاني الانتظار لفترة أطول لأحدث إصدارات برامج التشغيل المراد تثبيتها. يمكن لبرنامج Driver Booster 9 القيام بمهامه بشكل أكثر موثوقية وكفاءة بسبب واجهة المستخدم المحسنة ، والتصميم الكلاسيكي "بنقرة واحدة" ، وخوارزميات المسح المحسنة.

    برنامج Driver Booster الجديد قادر على تحديد وتثبيت أكثر من 8 ملايين برنامج تشغيل للأجهزة ، مما يضمن ذلك أن العملاء لديهم دائمًا أحدث السائقين في "مركز قوة السائق". سيلاحظ المستخدمون تحسنًا ملحوظًا في أداء الألعاب وإصلاح أخطاء الجهاز باستخدام Driver Booster 9. يمكن للمستخدمين فتح قائمة الإعدادات في Game Boost Mode وتحديد العناصر لتحسينها للحصول على أقصى أداء للألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تمكين "Windows Game Mode" في الإعداد لتبديل الكمبيوتر إلى وضع الألعاب بسهولة أكبر.

    تم تحسين "إصلاح خطأ الجهاز" في قسم أدوات Driver Booster 9 لاكتشاف وحل 35 نوعًا مختلفًا من الأخطاء. يتيح هذا التحديث للمستخدمين اكتشاف مشكلات الأجهزة الشائعة وحلها بسهولة وسرعة أكبر.


    لا يقوم برنامج Driver Booster فقط بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن برامج التشغيل والبرامج المثبتة التي تحتاج إلى تحديث ، ولكنه سيسرد أيضًا أهم برامج التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتيح لك معرفة برامج التشغيل المرتبطة بالأجهزة. بعد فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يعرض البرنامج قائمة برامج التشغيل التي تتطلب التحديث. يمكنك اختيار برامج التشغيل التي تريد تحديثها أو الضغط فقط على زر تحديث الكل وترك البرنامج للتعامل مع كل شيء. سيقوم Driver Booster تلقائيًا بإنشاء نقطة استعادة النظام قبل كل تثبيت ، بحيث يمكنك بسهولة التراجع عن التحديثات عند حدوث مشكلة في برنامج التشغيل المثبت حديثًا.


    أيضًا ، يتيح لك برنامج Windows هذا جدولة عمليات الفحص لتوفير المزيد من الوقت ، علاوة على ذلك ، فإن تحديد خيار التثبيت الصامت سيضمن إجراء التحديثات في الخلفية ولن تزدحم شاشتك بمربعات الحوار. بشكل عام ، لا يؤدي تحديث برامج تشغيل النظام لديك إلى تحسين أداء أنظمتك وتوفير تجربة لعب سلسة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تحسين الأمان من خلال تجنب الأجهزة الأخطاء وبرنامج Iobit's Driver Booster يساعدك في العثور على برامج التشغيل وتحديثها بنقرة واحدة فقط ، وهذا تطبيق لا بد منه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Driver Booster 9 هي أداة ضرورية لمستخدمي Windows لتحديث برامج التشغيل ومكونات اللعبة. إنه سهل الاستخدام ومفيد للغاية وقوي. ما هو الجديد : يدعم نظام التشغيل Windows 11 بالكامل. قاعدة بيانات موسعة بشكل كبير بنسبة 78٪ لدعم تحديث أكثر من 8،000،000 برنامج تشغيل. أدوات متعددة محسّنة (تنظيف بيانات الجهاز غير الصالحة ، وإصلاح خطأ الجهاز ، وإصلاح عدم وجود صوت ، وما إلى ذلك) لتحسين استقرار النظام. تعزيز النسخ الاحتياطي والاستعادة لدعم النسخ الاحتياطي لإصدارات متعددة من برامج التشغيل. تحسين Game Boost لدعم تمكين وضع اللعبة في إعدادات Windows مباشرة. واجهة مستخدم جديدة تمامًا لواجهة أكثر إيجازًا وتشغيل أسهل وتجربة أكثر سلاسة. دعم 37 لغة.

    Iobit Driver Booster Pro 9 رخصة مجانية لمدة سنة واحدة: قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج التثبيت (v9) من هذا الرابط:
    https://cdn.iobit.com/dl/driver_booster_setup.exe

    قم بتثبيت البرنامج واختيار التثبيت المخصص وتجنب تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها قم بتشغيل تطبيق Driver booster وفي النافذة الرئيسية ، انقر فوق "إدخال الرمز". بعد ذلك ، أدخل أدناه أيًا من رموز الترخيص:

    [05/12/2021]: ترخيص مجاني لمدة سنة:

    License code: 7C22A-C0D9D-0D0D2-FFA49


    يوفر هذا الرمز اشتراكًا حتى 3/12/2022.

    تحديث [18/01/2022]: كود 6 أشهر جديد:

    69AB8-B2F10-6C06D-EC749.


    Similar Threads

    #2
    جزاك الله كل خير
    تعليق

      #3
      بارك الله فيك وجزيت خيرا
      تعليق
      Working...
      X