X

SecureAPlus Essentials Free 1 Year License

Protection, Antivirus and Anti-Malware

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    SecureAPlus Essentials هو حل أمني متعدد الطبقات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك يحمي تقريبًا من أي شكل من أشكال التهديدات بفضل محرك مكافحة الفيروسات القوي والماسح الضوئي المدمج للإنترنت. يمكن لبرنامج SecureAPlus مساعدة العملاء في حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من مجموعة متنوعة من التهديدات ، حتى إذا كان لديهم بالفعل حل أمني مثبت. يمكن للمرء إلغاء الاشتراك في تثبيت وحدة مكافحة الفيروسات في SecureAPlus وبدلاً من ذلك تثبيت مكون القائمة البيضاء للتطبيق. يمكن لبرنامج SecureAPlus أن يمنع تلقائيًا تنفيذ البرامج المشبوهة أو الضارة ، ويكشف عن الأبواب الخلفية أو أحصنة طروادة ، ويوفر للمستخدمين الحماية في الوقت الفعلي.


    الحماية من الفيروسات في جميع الأوقات تعد حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات المحلية وعبر الإنترنت أمرًا سهلاً باستخدام SecureAPlus. تقوم مجموعة الأمان بفحص نظام الملفات باستمرار بحثًا عن الأشياء التي قد تكون خطيرة. يمكنك اختيار مقدار موارد النظام التي تريد التخلي عنها للحفاظ على تشغيل الماسح الضوئي في الخلفية. بهذه الطريقة ، يمكن للأداة المساعدة تحسين العملية بسرعة وكفاءة لكل نظام محدد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام "وضع القائمة البيضاء" ، والذي يتيح لك إضافة برامج إلى قائمة البرامج الموثوقة والسماح لها بالعمل دون حظر. أوضاع الإغلاق والتفاعل طريقتان لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أمانًا. يمكنك اختيار مدى الأمان الذي تريده.

    وضع AV العالمي لا يمكنك التأكد دائمًا من أن محرك مكافحة الفيروسات غير المتصل الذي يأتي مع الأداة ستكون قادرًا على التعامل مع كل نوع من التهديدات التي قد تواجهها. هذا هو السبب في أن SecureAPlus لديه أيضًا طبقة إضافية من الأمان فوق الوحدات الموجودة بالفعل. كما أن لديها ماسحًا ضوئيًا عبر الإنترنت يفحص الملفات المشبوهة مقابل عشرات محركات مكافحة البرامج الضارة الأخرى. على الرغم من أنه يتعين عليك الاستمرار في تشغيله في الخلفية ، فإن التطبيق لا يمنعك من القيام بأشياء أخرى أثناء قيامه بذلك ، لأنه يستخدم القليل جدًا من موارد النظام للتشغيل
    .الميزات الرئيسية لأساسيات SecureAPlus AV :
    مدعوم بالذكاء الاصطناعي.
    أمان متعدد الطبقات للكمبيوتر الشخص.
    يحتوي على 10+ محركات مكافحة فيروسات سحابية في محرك واحد.
    مزيد من القدرة على البحث عن البرامج الضارة والفيروسات.
    عمليات مسح سريعة للغاية للنظام الكامل. عمليات الفحص والتحديثات التلقائية. ماسح ضوئي قوي عند الطلب.
    باستخدام التحكم في التطبيق والقائمة البيضاء ، يمكنك حظر الأشياء قبل السماح لها حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت ، فهي تعمل بشكل رائع.
    الحماية التكيفية من الفيروسات.
    الحصولعلى SecureAPlus Essentials مجانًا لمدة عام:
    تبلغ تكلفة ترخيص الإصدار الأساسي من SecureAPlus لمدة عام 19.99 دولارًا ، ولكن يمكنك الحصول عليه مجانًا باتباع الإرشادات أدناه. أولاً ، قم بتنزيل SecureAPlus Essentials من أي رابط من الروابط أدناهز

    المثبت عبر الإنترنت:https://secureaplus.secureage.com/do...APlusSetup.exe

    المثبت دون اتصال:https://secureaplus.secureage.com/do...tup_v6.7.0.exe

    قم بتشغيل المثبت وأكمل عملية التثبيت. قم بتشغيل تطبيق SecureAPlus ، في النافذة الرئيسية ، انقر فوق علامة التبويب "المعلومات والترخيص". بعد ذلك ، انقر فوق "الحساب" ثم انقر فوق الزر "إدخال رمز التنشيط". أدخل رمز التفعيل أدناه.
    BF76-1EBF-3246-B665

    أدخل عنوان بريدك الإلكتروني (مرتين) وانقر على زر "استرداد". بعد ذلك ، تحقق من صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك بحثًا عن رسالة بريد إلكتروني من مسؤول SecureAPlus ([email protected]). انقر فوق ارتباط التحقق في هذا البريد الإلكتروني وتحقق من حسابك. هذا هو.

    Similar Threads
Working...
X