X

UnHackMe 13- Anti Rootkit Software for Windows

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    UnHackMe هي أداة أمان مفيدة يمكنها أن توفر لك الكثير من المتاعب. إنه ليس مضاد فيروسات. يسمح لك بفحص وإزالة العناصر المشبوهة يدويًا. من الأفضل حقًا إصلاح المشكلات التي لا تفعلها برامج مكافحة الفيروسات. يوفر البرنامج طبقة إضافية من الأمان لنظام Windows الخاص بك. تعمل أداة الأمان هذه جنبًا إلى جنب مع مجموعة برامج مكافحة الفيروسات أو أمان الإنترنت الموجودة لديك. إنه متوافق مع جميع برامج مكافحة الفيروسات الشائعة. يحدد البرنامج ويحمي نظام windows الخاص بك ضد البرامج الضارة مثل rootkits و Trojans و Spyware و keyloggers والعمليات غير المرغوب فيها والإعلانات المنبثقة و PUPs.


    إنه القاتل الوحيد للجذور الخفية الذي يراقب نظامك في الوقت الفعلي لاكتشاف وإزالة عدوى الجذور الخفية. طريقة الكشف في UnHackMe دقيقة للغاية ، فهي تتحقق مرتين من النظام المستند إلى Windows. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين UnHackMe وبرامج antirootkit الأخرى في طريقة الكشف. يحاول UnHackMe اكتشاف الجذور الخفية من خلال مشاهدة الكمبيوتر من الدراسة المبكرة لعملية التمهيد حتى وضع Windows العادي. يمكن أيضًا لمربع أدوات الكل في واحد لإزالة البرامج الضارة اختبار اختصارات Windows والتحقق من إعدادات بحث المتصفح والوظائف الإضافية. أيضًا ، يمكنه اختبار ملف المضيف وإعدادات DNS وملفات بدء التشغيل باستخدام العديد من برامج مكافحة الفيروسات. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة مسح مكثفة دون اتصال بالإنترنت والتي تقوم بفحص نظامك بدقة عند التمهيد من USB أو قرص مضغوط. يشار إليه عادة باسم وضع المحارب في UnHackMe. يتم إجراء الفحص الخارجي بواسطة هذه الأداة عندما يتم تمهيد الكمبيوتر من جهاز USB أو قرص مضغوط. يحتوي UnHackMe على ميزة مميزة تقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى من أي رموز بيانات مشبوهة ، وبالتالي منع هذه البرامج الضارة من الحصول على فرصة للتشغيل في نظامك. يمكن لأداة إزالة البرامج الضارة هذه أيضًا إجراء فحص عن بُعد. هذا يعني أنه إذا كان شخص ما تعرفه يواجه مشكلة في جهاز الكمبيوتر الخاص به كما لو كان يشتبه في وجود نشاط مشبوه يحدث في نظامه ، فيمكنك أن تطلب منه ملف السجل الخاص بهذا البرنامج الضار.


    يحتوي برنامج Anti-rootkit هذا على واجهة سهلة الاستخدام تعتمد على علامة التبويب ، لذلك من السهل استخدام جميع ميزات وخيارات البرنامج. لفحص نظامك بحثًا عن البرامج الضارة ، اضغط على زر "Check Me Now". يوفر البرنامج خمسة خيارات لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك: فحص متعدد الفيروسات (عبر الإنترنت) ، ومسح مضاد للبرامج الضارة ، والمسح في الوضع الآمن ، والمسح قبل بدء تشغيل Windows ، والمسح في وضع الفحص. تستخدم أداة الأمان هذه موارد نظام خفيفة جدًا. لذلك ، لا يؤدي فحص نظامك باستخدام هذه الأداة إلى إبطاء سرعة جهازك أو جهاز الكمبيوتر ، مما يؤثر على أداء التطبيقات الأخرى التي تعمل على نظامك. يحتوي UnHackMe أيضًا على ميزة "Reanimator" ، والتي تقوم بإجراء فحص كامل لبرامج التجسس ، وتسمح لك ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة المضمنة باستعادة ملفات النظام و Windows إلى حالة سابقة في حالة حدوث هجوم فيروسي.

    دلائل الميزات:
    واجهة سهلة الاستخدام .
    كاشف الجذور الخفية يمكنه بالفعل إزالة الجذور الخفية.
    يكتشف ويزيل مجموعة متنوعة من البرامج الضارة بما في ذلك أحصنة طروادة و PUP.

    احصل على ترخيص UnHackMe 13 مجانًا:

    تنزيل نسخة الهبة:
    https://www.dropbox.com/s/8twmijhpxn...13.20.exe?dl=0
    او من هنا:
    https://mega.nz/file/yU0GyYBY#yUB4P0...fgRPpM0UfSpoz0

    قم بتثبيت البرنامج وتشغيله ، في النافذة الرئيسية ، انقر فوق الزر "تسجيل الآن" وأدخل رمز الترخيص أدناه:
    UN21-GT12-D22Q-3BNZ


    ملاحظة: لا يوفر هذا الإصدار المجاني أي ترقية مجانية للإصدارات الرئيسية القادمة.
    Similar Threads

    #2
    بارك الله فيك أخي الكريم وجزاك كل خير​
    تعليق

      #3
      بالفعل مع أن هذا العرض أو الإصدار المجانى هو ل UnHackMe _ Windows V.13.20.2021.1207 _ Setup _Giveaway
      المصدر فى ( 17-12-2021 )
      فبالمصــــــــدر تحــــــــــــــــــــــــدث البرنامج إلـى UnHackMe _ Windows V.13.30.2022.0111 _ Setup_Official
      المصدر فى ( 11-01-2022 )
      والسيريال المذكور لا يفعله
      عموما - طالما أنه يحدث قاعدة بياناته - فيمكن إستخدامه عند الضرورة
      وشكرا لك

      وتحياتى
      تعليق

        #4
        شكرا لك و بارك الله فيك
        تعليق
        Working...
        X