X

KeepSolid VPN Unlimited – Free 1 Year Subscription [5 Devices]

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    KeepSolid VPN Unlimited هي خدمة VPN أنيقة وسهلة الاستخدام للوصول إلى المحتوى المحظور. يتيح لك تطبيق VPN حماية بياناتك الشخصية والبقاء مجهول الهوية على الإنترنت. تمتلك خدمة VPN التي تتخذ من نيويورك مقراً لها مواقع خوادم ومراكز بيانات في أكثر من 80 دولة. إنه آمن ، ويوفر سرعات اتصال عالية ، بل ويتجاوز الرقابة في الصين. كما يوفر خوادم مخصصة للبث المباشر و P2P. يتوفر KeepSolid VPN Unlimited لأنظمة macOS و Windows و Linux و Android و iOS و Windows Phone ، كما أنه يأتي كملحق لمتصفح Chrome و Opera و Firefox. لإيقافه ، يمكنك إعداده على جهاز التوجيه و NAS وأجهزة البث وغير ذلك الكثير.


    سمات:

    1.سياسة عدم تسجيل الدخول: للتأكد من عدم وصول أطراف غير مصرح لها ومجرمي الإنترنت إلى بياناتك الخاصة ، لا يسجل التطبيق سجل التصفح وأوقات الاتصال والبيانات الوصفية والتنزيلات واستخدام الخادم ومحتوى البيانات وعنوان
    IP. 2-الجري عبر الإنترنت: يتيح لك هذا التطبيق متعدد المنصات مشاهدة محتوى الفيديو المفضل لديك بدقة عالية عبر الإنترنت على أي جهاز تريده. لا يهم في أي بلد أنت موجود الآن. قم بتشغيل التطبيق ، واختر الخادم ، واستمتع بحرية الإنترنت.
    3- خوادم VPN عالية السرعة و Total Security: تمتلك KeepSolid أكثر من 500 خادم عالي السرعة في أكثر من 80 موقعًا في جميع أنحاء العالم. تستخدم الشركة بروتوكول OpenVPN على منصات Android و Windows ، و IKEv2 على نظامي macOS و iOS. يدعم OpenVPN تشفير AES 256 بت. تستخدم اتصالات IKEv2 طرق تشفير تصل إلى 256 بت و Camellia 256 بت و ChaCha20Poly1305.

    4. كشف البرامج الضارة تجنب الاتصال بالمواقع الضارة ومنع إصابة جهازك. عزز الحماية عبر الإنترنت مع KeepSolid DNS Firewall. بفضل حل الأمان هذا ، سيكتشف البرامج الضارة والمواقع الضارة ، التي تحاول سرقة بياناتك الخاصة ، وتحظر نشاط DNS الخاص بها قبل أن تتسبب في إتلاف هويتك على الإنترنت.
    احصل على اشتراك مجاني لمدة عام في KeepSolid VPN Unlimited [5 أجهزة]: الاشتراك لمدة شهر واحد في خدمة VPN هذه يكلف 5 دولارات أمريكية ، أقل من الرمز الترويجي يوفر اشتراكًا مجانيًا لمدة عام واحد. أولاً ، قم بإنشاء حساب (معرف KeepSolid) من خلال زيارة صفحة التسجيل هذه:
    https://id.keepsolid.com/signup

    تحقق من حسابك وقم بتنشيطه وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. انقر فوق علامة التبويب “Redeem a Code” وأدخل الرمز أدناه :
    StopRussianAggression

    هذا كل شيء ، لقد حصلت على اشتراك لمدة عام لحركة مرور مجانية وغير محدودة لـ 5 أجهزة.
    قم بتنزيل التطبيق لجهازك من هذا الرابط:
    https://bit.ly/333zE7w
    Similar Threads

    #2
    تشكر ياغالي تم الحصول عليه
    تعليق

    • negresh_76
      negresh_76 أضاف تعليق
      تعديل تعليق
      الله يسلمك يا اخي

    #3
    thanks
    تعليق

      #4
      صراحة لا أعلم بالضبط
      لماذا لم يعمل عندى الكود الذى بالموضوع (( StopRussianAggression )) والذى لمدة عام

      فهل ذلك (( لأنى مفعل البرنامج فعليا لمدة 6 شهور بريميوم )) منذ 11 يوم تقريبا بالكود (( VPNU6MONTH )) - كما بالأسفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      https://www.damaswiki.com/node/31934...063#post325063
      https://www.damaswiki.com/node/319346
      بالرغم من أن ال Redeem بالجديد المفترض أن يتم كما حدث مع ال Windscribe VPN من (( 20 جيجا شهريا )) إلى (( 30 جيجا شهريا )) بالكود الجديد
      وتحياتى
      تعليق

      #5
      مساء الخير لم يعمل عندى الكود الذى بالموضوع (( StopRussianAggression ))
      تعليق

      #6
      الكود منتهي عزيزي... لم يعد منه فائدة فقد تم أستعماله بما يكفي من المرات.
      هذا ما يقول:
      Redeem a Code

      You have either entered an already used or wrong code.
      Please check your code and try again.

      أنتهى الموضوع.
      تعليق
    Working...
    X