X

AOMEI World Backup Day Giveaway 2022 – $110 Worth Softwares for Free

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    بدأ برنامج AOMEI World Backup Day Giveaway والآن يمكنك الحصول على ما قيمته 110 دولارات من أربعة برامج نسخ احتياطي للبيانات مجانًا. 31 مارس هو اليوم العالمي للنسخ الاحتياطي ، استجابةً لشعار اليوم العالمي للنسخ الاحتياطي: "لا تكن أحمقًا ، احتفظ بنسخة احتياطية من بياناتك" ، تقدم AOMEI منتجاتها الثلاثة الشهيرة مجانًا لجميع المستخدمين. منتجات AOMEI الثلاثة المشهورة هي: AOMEI Backupper Pro (بقيمة 39.95 دولارًا). AOMEI MBackupper (بقيمة 29.95 دولارًا). AOMEI CBackup (مجاني) AOMEI Data Recovery Assistant لنظام iOS (بقيمة 39.99 دولارًا).
    AOMEI World Backup Giveaway 2022 by AOMEI ستكون هدية اليوم العالمي للنسخ الاحتياطي متاحة حتى 1 أبريل (2022).
    كل ما عليك فعله هو زيارة صفحة الهبات هذه والضغط على زر "احصل عليه الآن" للمطالبة بجميع البرامج أو البرامج التي تفضلها:
    https://www.aomeitech.com/partners/w...away-7790.html

    حول AOMEI Backupper Pro: قلل من مخاطر فقدان البيانات وقم بعمل نسخة احتياطية من جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows باستخدام برنامج النسخ الاحتياطي والاسترداد الذكي والموثوق. دلائل الميزات: قم بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك ونظامك وقسمك ومحركاتك. قم باستعادة نظامك وملفاتك بسرعة لإعادة كل شيء إلى طبيعته. توفير نظام متقدم واستنساخ القرص لضمان أمان بياناتك. استراتيجية النسخ الاحتياطي الذكية لجعل النسخ الاحتياطي أسهل وأسرع.

    AOMEI MBackupper Pro: واحدة من أفضل أدوات النسخ الاحتياطي والنقل لـ iPhone - توفر إستراتيجية نسخ احتياطي سهلة وفعالة لـ iPhone. كن خاليًا من كوارث البيانات أو الأسباب غير المعروفة. يمكنك نسخ بيانات iPhone و iPad و iPod بسهولة ونقلها. يدعم النسخ الاحتياطي ونقل بيانات iPhone المتعددة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل وما إلى ذلك. دلائل الميزات: النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات iPhone / iPad بسرعة مذهلة. حماية البيانات الخاصة بك وتحرير التخزين عن طريق نقل iPhone. نسخ احتياطي انتقائي ومتزايدي لتوفير الوقت والمساحة. دون أي فقدان للبيانات أثناء النقل والنسخ الاحتياطي والاستعادة.


    حول CBackup: خدمة النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت ، قم بعمل نسخ احتياطي آمن لبيانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبيانات السحابة إلى السحابة مع مساحة تخزين مجانية غير محدودة. يمكن لـ CBackupper نسخ جميع بياناتك احتياطيًا إلى السحابة ، ودمج كل مساحة السحابة الخاصة بك لتخزين ملفات النسخ الاحتياطي. العملية برمتها مجانية. دلائل الميزات: قم بنسخ جميع بياناتك السحابية احتياطيًا إلى السحابة دون أي فقدان للبيانات. النسخ الاحتياطي والاستعادة بسرعة فائقة مع أعلى معدل نجاح. ادمج كل مساحة الخمول في مساحة كبيرة للحفاظ على أمان البيانات. توفير 8 خيارات مختلفة للجدول الزمني للنسخ الاحتياطي التلقائي.


    حول AOMEI Data Recovery Assistant لنظام iOS: يتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وجهات الاتصال والتطبيقات والرسائل والبيانات الأكثر أهمية على الهواتف التي يستخدمها الأشخاص كل يوم. عندما تُفقد بيانات هاتفك بسبب ضرر مادي أو منطقي ، يمكن أن يساعد AOMEI Phone Data Recovery المستخدمين في استعادة بيانات الهاتف المهمة. دلائل الميزات: مسح ومعاينة بيانات iOS للاستعادة الانتقائية. استعد بسهولة أنواع متعددة من بيانات iOS التي تريدها. تصدير البيانات المستعادة إلى جهاز الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي والنقل. دعم أجهزة iOS المختلفة مثل iPhone و iPad و iPod.
    Similar Threads
Working...
X