X

VOVSOFT Hide Files 7.4 _ Silent MSI&EXE _ Portable

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    VOVSOFT Hide Files 7.4 _ Silent MSI&EXE _ Portable


    إخفاء الملفات - قبل أن يكون لديك برنامج بسيط يمكنه إخفاء الملفات أو المجلدات بأكملها ، مما سيبقيها بعيدًا عن مستخدمي الكمبيوتر الآخرين. يجعل البرنامج من المستحيل الوصول إليها تمامًا ويسمح لك بإلغاء تأمينها فقط باستخدام كلمة المرور الصحيحة. عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، يجب عليك تحديد كلمة مرور رئيسية ، والتي يجب إدخالها في كل مرة تبدأ فيها في المستقبل ، بالإضافة إلى أننا نقدم بريدًا إلكترونيًا لاستعادة كلمة المرور في حالة نسيانها. من السهل جدًا إخفاء الملفات أو المجلدات وفتحها ، ما عليك سوى إضافتها إلى القائمة والضغط على زر القفل أو فتح القفل. يرجى ملاحظة أن استيرادها باستخدام السحب والإفلات لن ينجح ، وهذا بالطبع ناقص. على الرغم من عدم وجود إعدادات على هذا النحو. يتيح لك البرنامج قفل الملفات أو المجلدات الموجودة على محركات الأقراص الصلبة الداخلية أو الخارجية ومحركات أقراص الحالة الصلبة ومحركات أقراص USB وحتى بطاقات الذاكرة. العملية سريعة جدًا حتى عند التعامل مع غيغابايت من البيانات. لا يقدم التطبيق أي ميزات متقدمة أخرى ، لذلك سيتمكن المبتدئين من اكتشاف جميع التعقيدات دون أي مشاكل. لذلك ، إذا كنت تبحث عن برنامج خفيف الوزن لإخفاء الملفات أو المجلدات المهمة بسرعة ، ومنع المستخدمين الآخرين من الوصول إليها بدون كلمة المرور الصحيحة ، فهذا هنا من أجلك!
    . يمكنك حماية كلمة السر لأي ملف سواء كان سريا أو محرجا
    . إخفاء الملفات والمجلدات من أعين المتطفلين. قم بتعيين كلمة مرورك الرئيسية وقفل ملفاتك
    . لا أحد يستطيع الوصول إلى ملفاتك بدون كلمة مرورك الرئيسية.
    . يدعم Hide Files نوع نظام الملفات NTFS و FAT32 و FAT16 القرص الصلب الداخلي ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي ومحرك SSD وبطاقة الذاكرة و SD / MMC وقرص فلاش USB
    . يمكن للملفات المخفية قفل وفتح جيجا بايت من بياناتك في ثوانٍ
    . يدعم إخفاء الملفات السحب والإفلات من مستكشف Windows ودعم استعادة كلمة المرور المفقودة
    . توقف "الملفات غير المتصلة" عملية القفل في حالة وجود أي أخطاء في الملف ، أو حدوث القرص ، وتساعدك على عدم فقد البيانات المهمة. ومع ذلك ، يجب عليك أولاً الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات والمجلدات ذات الأهمية الخاصة به.
    Similar Threads

    #2
    ممتاز الله يعطيك العافية
    تعليق

      #3
      Originally posted by الشاروقي عرض المشاركة
      ممتاز الله يعطيك العافية
      مع الشكر دمت بكل خير
      تعليق

        #4
        شكرا لك و بارك الله فيك
        تعليق

          #5
          Originally posted by mograr عرض المشاركة
          شكرا لك و بارك الله فيك
          مع الشكر دمت بكل خير
          تعليق
          Working...
          X