X

Tipard Video Enhancer Free 1 Year License [Windows]

Video editing, Montage and Multimedia

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة


    برنامج Tipard Video Enhancer هو أحد تطبيقات Windows الذي يمكّنك من تحسين جودة مقاطع الفيديو وتغيير إعدادات الألوان وتغيير الدقة والتحويل إلى أي تنسيق. تعمل وظيفة تحسين الفيديو في Tipard على تسهيل تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك. باستخدام هذه الميزة الرائعة ، يمكنك تغيير دقة مقاطع الفيديو من مستوى منخفض إلى آخر. يمكنك ، على سبيل المثال ، تغيير 480p إلى 720p ، و 720 p إلى 1080 p ، و 1080 p إلى 4K. الدقة العالية هي طريقة لتحسين جودة الفيديو من خلال النظر إلى الإطارات المجاورة وأخذ التفاصيل منها التي يمكن استخدامها لتحسين الجودة. إذا كنت ترغب في تغيير توازن ألوان الفيديو ، تتيح لك هذه الأداة ضبط السطوع والتباين. فهو يجعل الأجزاء الفاتحة أفتح والأجزاء الداكنة أغمق. عندما تشاهد مقطع فيديو ، قد ترى أشياء مثل "ثلج" أو "نقاط" أو ألوان أخرى غير معتادة في الفيديو. يمكنك استخدام ميزة إزالة ضجيج الفيديو لجعل الفيديو أكثر وضوحًا.


    يمكن للمستخدمين استخدام محسن الفيديو هذا لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تبدو أفضل. للمساعدة في ذلك ، تحتوي الأداة على الكثير من الميزات المفيدة مثل التأثيرات ثلاثية الأبعاد والقص والتشذيب وتغيير اللون والسطوع والمزيد. ضمن قسم التحسين ، يتيح لنا البرنامج اختيار بعض التغييرات التلقائية. هذا يعني أن الأداة ستختار تلقائيًا أفضل التغييرات لتحسين مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل محسن الفيديو هذا على أداة تحويل. يتيح هذا الخيار للأشخاص حفظ الملف بتنسيقه الحالي أو تغييره إلى أحد التنسيقات العديدة التي يمكن للبرنامج التعامل معها. على سبيل المثال لا الحصر ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات MP4 و MOV و 3GP و FLV والعديد من التنسيقات الأخرى ، وكذلك إلى 4K Video. أيضًا ، يمكن لهذه الأداة استخراج الصوت فقط من مقاطع الفيديو بتنسيقات FLAC و WAV و WMA و MP3 و OGG وتنسيقات أخرى.

    ميزات محسن الفيديو Tipard: تحسين جودة الفيديو في توازن اللون والدقة حتى اهتزاز الفيديو.
    تحرير مقاطع الفيديو باستخدام وظيفة 3D / Crop / Effect / Watermark.
    بتدوير مقاطع الفيديو في منظور مناسب .
    قص مقاطع الفيديو إلى أجزاء في نطاق زمني دقيق .
    بتحويل مقاطع الفيديو إلى فيديو 4K UHD وفيديو 1080p HD.

    للحصول على برنامج Tipard Video Enhancer مجانًا:
    اذهب إلى الصفحة الهبة هذه :*

    أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، ووافق على الشروط (حدد المربع) ، ثم انقر فوق الزر "Get Now". سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من Tipard ([email protected]) في صندوق الوارد الخاص بك مع رمز الترخيص أو رمز التسجيل. قم بتنزيل ملف الإعداد أو المثبت من صفحة المطور:*
    قم بتثبيت التطبيق وتشغيله ، ثم تنشيط الإصدار الكامل باستخدام رمز الترخيص المقدم من صفحة الهبة.

    Similar Threads
Working...
X