X

Shadow Defender 1.5 Free Full Version – Security App

Protection, Antivirus and Anti-Malware

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة


    Shadow Defender هو برنامج أمان بديل لنظام windows الخاص بك. في الواقع ، إنه برنامج ظاهري يحمي نظامك من الإصابة بالفيروسات وأحصنة طروادة والجذور الخفية والبرامج الضارة. على عكس برامج مكافحة الفيروسات التقليدية ، التي تعتمد على قاعدة بيانات التوقيع لاكتشاف البرامج الضارة المعروفة ، فإن Shadow Defender هو برنامج افتراضية خفيف. ينشئ هذا التطبيق بيئة افتراضية على نظامك وعندما تعود إلى الحالة السابقة أو تعيد تشغيل نظامك ، ستتم إزالة التغييرات التي تشمل البرامج الضارة والفيروسات والملفات التي تم تعديلها أو حذفها والملفات التي تم تنزيلها وأي شيء قمت به في المساحة الافتراضية التي تم إنشاؤها بواسطة Shadow defender سيتم مسحه بعد إعادة التشغيل.

    بهذه الطريقة ، ستحمي Shadow Defender (أو SD باختصار) نظامك الحقيقي من البرامج الضارة ، لكن لا يمكننا اعتبار Shadow Defender كبديل كامل لبرامج مكافحة الفيروسات أو برامج مكافحة البرامج الضارة لأن بعض أحصنة طروادة / rootkits الجديدة يمكنها تجاوز تطبيقات المحاكاة الافتراضية الخفيفة. لذلك ، يمكنك استخدام Shadow Defender كإضافة أمان مع مجموعة الأمان الحالية الخاصة بك. يعمل البرنامج جنبًا إلى جنب مع أي برنامج مكافحة فيروسات ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه مع Kaspersky Antivirus.

    يحتوي Shadow Defender على واجهة بسيطة ، تعرض النافذة الرئيسية للتطبيق الحالة الحالية للأقسام / محركات الأقراص بسعة التخزين الخاصة بها ، والمساحة الخالية ، والمساحة المستخدمة لبيئة افتراضية أو SD. لذلك ، يمكنك ملاحظة ما إذا كان القسم في الوضع العادي أو وضع الظل. في قسم إعداد الوضع ، سيؤدي الضغط على "Enter shadow mode" إلى تطبيق المحاكاة الافتراضية على محرك الأقراص / القسم المحدد ، ويمكنك تحديد بدء وضع الظل عند التمهيد والخروج من الوضع عند إيقاف تشغيل نظامك. يوفر التطبيق أيضًا خيارات لاستبعاد الملفات / المجلدات من الظاهرية ، كما يمكنك استبعاد بعض عناصر التسجيل من وضع الظل. ميزة أخرى جيدة هي أنه يمكنك تعيين كلمة مرور للتطبيق ضمن قسم الإدارة ، كما يمكنك استخدام هذا القسم لتمكين رمز علبة وميزات قائمة السياق.

    الجانب السلبي الوحيد للتطبيق هو أنه يجب عليك إعادة تشغيل نظامك لكل تغيير ، لمعرفة المزيد حول كيفية عمل SD ، قم بزيارة *

    دلائل الميزات:

    افتراضية خفيفة لأي محرك أقراص على النظام
    . قم بإنشاء قائمة بالعناصر المستثناة من الحماية
    . أعد تشغيل النظام لإعادته إلى حالته الأصلية
    . حماية كلمة المرور
    . يحمي خصوصيتك ويمنع الفيروسات والبرامج الضارة.

    للحصول على Shadow Defender مجانًا:

    قم بتنزيل برنامج التثبيت المنشط مسبقًا إما من هذا الرابط *
    أو من هذا الرابط *
    قم بتثبيته وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، نظرًا لأن برنامج التثبيت مفعل مسبقًا ، فلن تحتاج إلى رمز ترخيص.
    Similar Threads

    #2
    بارك الله فيك وأفادنا الله بعلمك وعملك
    تعليق

    • negresh_76
      negresh_76 أضاف تعليق
      تعديل تعليق
      رمضان مبارك اخي الكريم

    #3
    بارك الله فيك اخي الكريم ويسر امورك كلها شكرا جزيلاً
    تعليق

    • negresh_76
      negresh_76 أضاف تعليق
      تعديل تعليق
      رمضان مبارك اخي الكريم

    #4
    مشكور وشكرا جزيلاً
    تعليق
    Working...
    X