X

Intego Antivirus Premium Free License [Windows]

Protection, Antivirus and Anti-Malware

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    Intego Antivirus Premium هي أداة خفيفة الوزن لمكافحة الفيروسات تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوفر راحة البال عند مواجهة التهديدات الرئيسية ، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. في الوقت الحالي ، قد لا يكون برنامج Intego Antivirus علامة تجارية أو اسمًا مشهورًا. ومع ذلك ، فإن التطبيق يحتوي على جميع الميزات التي يحتاجها للوصول إلى هناك ، وفي الوقت نفسه ، يوفر الحماية للأشخاص الذين يريدون تطبيق حماية AV بسيطًا ووديًا. صحيح أنه كلما زاد الوقت الذي نقضيه على الإنترنت ، ندرك مدى الضرر الذي يلحق بأجهزة الكمبيوتر لدينا. يمكن أن تأتي العدوى من مجموعة متنوعة من الأسباب. وينطبق الشيء نفسه على الأشخاص الذين يفضلون العمل دون اتصال بالإنترنت. حتى بالنسبة لهؤلاء المستخدمين ، لا تزال هناك تهديدات. هذا هو السبب في أننا نعتمد كثيرًا على برامج مكافحة الفيروسات للحفاظ على سلامتنا. برنامج Intego Antivirus هو أحد الخيارات المتاحة. سوف يسرق قلبك ببساطته وصيغته المعروفة.



    واجهة مستخدم برنامج مكافحة الفيروسات سهلة الاستخدام. لن يربكك بالأزرار والمطالبات والإحصائيات. ستكون تقاريرها موجزة ومناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تحديثات تعريف الفيروسات بسيطة إلى حد ما. يحمي التطبيق المستخدمين من المخاطر عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت ، ولا سيما عبر درع الويب ومحرك الوقاية. يشتمل البرنامج أيضًا على حماية في الوقت الفعلي. يمكن استخدام طرق متعددة لفحص المعدات الخاصة بك. يمكن أن يبدأ الفحص السريع إذا لم يواجه جهاز الكمبيوتر الخاص بك أية مشكلات. يمكنك بعد ذلك إجراء تحليل أكثر تعمقًا ، أو مجرد التركيز على منطقة معينة. إن Quarantine وجميع ميزاته تشبه تمامًا ما كنت تتوقعه في برنامج مكافحة فيروسات. إنها سهلة الاستخدام وسريعة. قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات العالمي هذا الذي يعطي الأولوية لخصوصيتك. قم بإزالة البرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون دقائق ، وقم بحماية نظامك في جميع الأوقات.

    احصل على ترخيص Intego Antivirus Premium مجانًا:
    تقدم صفحة الويب Heise.de اليوم ما قيمته 26 دولارًا من ترخيص Intego Antivirus Premium مجانًا. إذا كنت مهتمًا ، قم بزيارة صفحة الهبات هذه
    *
    ادخل عنوان بريدك الإلكتروني ، رمز captcha وانقر على زر "Send Code".


    تحقق من صندوق بريدك الإلكتروني ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من Heise. de ([email protected]) والذي يحتوي على رمز الترخيص أو رمز القسيمة.
    قم بتنزيل برنامج Intego Antivirus من هنا:
    *

    قم بتشغيل المثبت عبر الإنترنت ، وتنزيل الملفات المطلوبة ، وإكمال عملية التثبيت. قم بتشغيل تطبيق مكافحة الفيروسات ، ستلاحظ نافذة تنشيط ، حدد الخيار "I have License Key". أدخل الرمز الذي تلقيته واضغط على زر "Activate".


    Similar Threads

    #2
    جزاك الله كل الخير أخى الكريم
    تعليق
    Working...
    X