X

WinX DVD Ripper Platinum V8.20 with full functions Free License

Video editing, Montage and Multimedia

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة


    WinX DVD Ripper Platinum هو الحل النهائي لنسخ جميع أقراص DVD بنقرات 3 بالماوس بغض النظر عن حماية نسخ DVD وأقفال المنطقة ، بما في ذلك DVD CSS ورمز المنطقة و RCE و Sony ArccOS و UOPs و Disney X-project DRM. استمتع بالسرعة الأولى لنسخ DVD إلى AVI و MP4 و MPEG و WMV و MOV للتشغيل على جميع WMPs و iPhone و iPad و iTunes و Android و HTC و Kindle Fire و Samsung و Surface و Galaxy Tab و Nexus و Chromecast ، إلخ. يوفر لك البرنامج أربعة أوضاع نسخ مبتكرة - استنساخ DVD إلى صورة ISO ومجلد DVD ؛ انسخ العنوان الكامل / المحتوى الرئيسي لقرص DVD إلى جهاز الكمبيوتر مع الفيديو الأصلي و 5.1 قناة AC3 / DTS Dolby Audio في 5 دقائق. WinX DVD Ripper Platinum قادر على نسخ أي قرص DVD (حتى أحدث أقراص DVD المشفرة بشدة / صور ISO) لتعميم مقاطع الفيديو ، مثل نسخ DVD إلى AVI و DVD إلى MP4 و H.264 و MPEG و WMV و MOV و FLV و M2TS. كما أنه يساعد في تحويل DVD إلى Apple (iOS) و Android و Microsoft (Windows Phone و Surface و Xbox) وتنسيقات متوافقة مع Chromecast بدون أخطاء. توفر أداة نسخ أقراص DVD هذه حل نسخ أقراص DVD السريع رقم 1 بفضل التقنية المتطورة لدعم وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة (حتى 8) والترابط التشعبي.

    إلى جانب 350+ ملف تعريف مدمج ، يحتوي برنامج DVD ripper هذا على 4 أوضاع نسخ DVD لتلبية متطلبات النسخ الاحتياطي لأقراص DVD المحدثة للمستخدمين. استنساخ قرص DVD إلى صورة ISO ، إلى مجلد بنسبة 1: 1. علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج إجراء نسخ احتياطي لمحتوى عنوان DVD الرئيسي للتشغيل على جهاز الكمبيوتر ، و PS3 ، و PS4 ، و Xbox ، و Media Center ، وما إلى ذلك ، ونسخ عنوان DVD بالكامل إلى ملف MPEG2 متعدد المسارات مع جميع مقاطع الفيديو / الصوت / الترجمات ؛ العملية تكلفك 5 دقائق فقط!

    دلائل الميزات:
    أربعة أوضاع نسخ احتياطي لـ DVD إلى 1: 1 استنساخ DVD إلى صورة ISO ، استنساخ DVD إلى مجلد VIDEO_TS ونسخ العنوان الكامل / المحتوى الرئيسي إلى MPEG2 خلال 5 دقائق فقط. قم بالتحديث باستمرار لدعم أحدث حماية لنسخ DVD ، بما في ذلك تشفير CSS ، ورمز المنطقة ، و Sony Arccos ، و UOPs ، و RCE ، وما إلى ذلك
    . مع ترقيات مجانية مدى الحياة ، يمكنك تحويل أي أقراص DVD جديدة ونسخها احتياطيًا في أي وقت
    . دعم نسخ قرص DVD إلى أجهزة iPad و iPhone و Android الجديدة والمزيد من الأجهزة المحمولة الأحدث والقادمة
    . لتجنب أي نوع من المشاكل أثناء عملية التحويل ، يمكن للوضع الآمن تخطي المشاكل وإنهاء عملية التحويل بشكل أكثر سلاسة
    . تغيير فيلم DVD الممسوح ضوئيًا المتشابك إلى مسح تدريجي ، وجعل الفيديو المحول مع صورة أوضح
    . دعم وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة ، مما يجعل عملية التحويل أسرع
    . قم بإعادة تسمية جميع المقاطع بسهولة باستخدام "إعادة تسمية القالب" قبل التحويل.



    رخصة WinX DVD Ripper Platinum 8 المجانية:
    للحصول على نسختك ، قم بزيارة صفحة الهبات هذه:https://www.winxdvd.com/resource/dvd-to-mp4.htm
    أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على زر "Get Giveaway Version". بعد ذلك ، انقر فوق الزر "Get License Code" لتنزيل إصدار الهبة (ملف مضغوط). عند استخراج هذا الملف المضغوط ، ستلاحظ المثبت والمستند النصي برمز الترخيص.
    قم بتثبيت البرنامج وتنشيطه باستخدام رمز الترخيص المقدم في المستند النصي "المستند التمهيدي".
    Similar Threads
Working...
X