X

Coolmuster Mobile Transfer Free for 1 Year

Mobile Management Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة


    Coolmuster Mobile Transfer - هل قررت الترقية إلى iPhone جديد والتخلص من هاتف Android القديم الذي كان لديك لسنوات؟ أعتقد أنك واجهت صعوبة في نقل البيانات من Android إلى iPhone بعد الإعداد. نظرًا لأن كلاهما يعمل بنظام تشغيل منفصل غير متوافق مع بعضهما البعض ، فقد تتساءل: هل يمكنني نقل البيانات من Android إلى iPhone لاحقًا؟ إذن ، هل يمكنك نقل البيانات من Android إلى iPhone بعد إعداده؟ الجواب نعم ، بفضل Coolmuster Mobile Transfer. يتيح Coolmuster Mobile Transfer للمستخدمين نقل كل شيء بحرية من هاتف إلى آخر بطريقة آمنة وبسيطة.

    يمكّنك البرنامج من نقل الملفات بين هاتفين يعملان بنفس نظام التشغيل أو بنظام تشغيل مختلف ، مثل Android و iOS ، بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل وأغاني الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وسجلات المكالمات والتقويمات وإشارات Safari والتطبيقات.


    بعد الإعداد ، يعد Coolmuster Mobile Transfer حلاً بنقرة واحدة لنقل البيانات من Android إلى iPhone. في الوقت الحالي ، نظرًا لتشفير البيانات المحسن من Apple على iOS 13 والإصدارات الأحدث ، يمكنك فقط نقل جهات الاتصال والكتب الإلكترونية (ملفات PDF و ePubs) من Android إلى iPhone. بصرف النظر عن النقل من Android إلى iOS ، فإنه يدعم أيضًا نقل الملفات من iOS إلى iOS ومن Android إلى Android.

    قائمة بميزات Coolmuster Mobile Transfer:
    نقل البيانات بين أجهزة Android و iOS بنقرة واحدة
    . بعد الإعداد ، انقل جهات الاتصال والكتب الإلكترونية (ملفات PDF و ePubs) من Android إلى iOS
    . نقل الملاحظات (غير مدعوم في iOS 11 أو أحدث) وجهات الاتصال والتقويمات والإشارات المرجعية والكتب الإلكترونية (ملفات PDF و ePubs) من جهاز iOS إلى آخر
    . انسخ جهات اتصال Android والرسائل القصيرة والموسيقى والتطبيقات وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية إلى Android
    . واجهة سهلة الاستخدام وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وسرعة عالية.

    احصل على Coolmuster Mobile Transfer مجانًا:

    زيارة هذه الصفحة الهبة:https://www.coolmuster.com/giveaway/...-transfer.html

    أدخل اسمك الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني ، وانقر فوق الزر "إرسال".

    ستعرض صفحة الهبة الرمز (على غرار لقطة الشاشة أدناه) ، انسخ الكود.



    قم بتنزيل ملف التثبيت أو الإعداد من هنا:https://www.coolmuster.com/downloads...e-transfer.exe

    قم بتثبيت البرنامج وتشغيله واختيار وحدة نقل الهاتف المحمول. بجوار النافذة الرئيسية للتطبيق ، انقر على "رمز المفتاح". تابع للنقر فوق الزر "تسجيل" ، وأدخل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ، وكود الترخيص وقم بتنشيط البرنامج. هذا كل شيء ، لقد حصلت على اشتراك لمدة 365 يومًا في Coolmuster Mobile Transfer مجانًا.
    Similar Threads
Working...
X