X

Drivermax 14 Pro Free 1 Year License -PC Driver updater Tool

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة




    يعد DriverMax أحد أفضل برامج تحديث برامج تشغيل النظام لنظام التشغيل Windows. يتوفر التطبيق كإصدار مجاني وإصدار Pro (مدفوع) ، ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني له قيود قليلة مثل تحديثين لبرنامج التشغيل يوميًا والإعلانات.
    هذه الهبة مخصصة للمستخدمين الألمان ، لذا فأنت بحاجة إلى عنوان IP ألماني أو VPN مع موقع ألماني لتلقي رمز الترخيص. علاوة على ذلك ، بعد تثبيت التطبيق وتنشيطه ، ما زلت بحاجة إلى تشغيل VPN لتحديث برامج التشغيل. بخلاف ذلك ، ستتلقى إشعارًا بأنك تقوم بتشغيل إصدار هبة غير مخصص لبلدك وسيتم إزالة اشتراكك.

    لقد جربت العرض الترويجي بمساعدة Windscribe VPN وقد نجحت معي ، وقد حصلت على اشتراك لمدة 366 يومًا وقمت بتحديث برامج التشغيل القديمة دفعة واحدة.


    ملحوظة: لا نعرف كم من الوقت هذا العمل ، سارع للحصول على الكود الخاص بك.

    الخطوة 1. أولاً ، قم بتشغيل VPN الخاص بك ، وحدد موقعًا افتراضيًا مثل ألمانيا ، وقم بزيارة صفحة الهبات:
    https://drivermax.de/newsletter-aktion-z2e94f0/



    الخطوة الثانية. أدخل اسمك الأول والأخير وعنوان بريدك الإلكتروني وأكمل اختبار captcha واضغط على زر "Submit".

    الخطوة الثالثة. ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من Softwarezirkel ([email protected]) ، انقر فوق رابط التأكيد وستتلقى رمزًا.

    ملاحظة: إذا تلقيت هذا النوع من الشفرة: DMX-COUNTRY-NOT-ALLOWED ، فثمة خطأ ما في VPN الخاص بك.

    الخطوة 4. قم بتنزيل البرنامج أو المثبت من هنا:https://www.drivermax.com/soft/dmx/drivermax.exe

    الخطوة 5. لا تقم بإيقاف تشغيل VPN وتثبيت البرنامج وتشغيل التطبيق.

    الخطوة 6. انتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق الزر "Register" ، وانقر فوق "التالي" وانقر فوق الرابط "Enter Registration Code".

    الخطوة 7. أدخل رمز الترخيص الذي تلقيته ، وانقر فوق الزر "موافق" وأكمل عملية التسجيل عن طريق تعيين كلمة مرور (أدخل مرتين).


    هذا كل شيء ، لديك اشتراك لمدة عام في هذا البرنامج مجانًا ، ولكن كلما احتجت إلى تشغيل DriverMax ، فأنت بحاجة إلى تشغيل أو تشغيل VPN (البلد الألماني) والخروج من التطبيق بعد تحديث برامج التشغيل. أيضًا ، قم بتعطيل تشغيل التطبيق عند بدء تشغيل Windows (مدير المهام -> بدء التشغيل) حتى تتمكن من منع فقدان الاشتراك.
    Similar Threads
Working...
X