X

برنامج - 1.4.1 PDF Mixer لدمج و تعديل و تحرير ملفات الـ PDF مع التفعيل

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    برنامج - 1.4.1 PDF Mixer لدمج و تعديل و تحرير ملفات الـ PDF مع التفعيل

    .: نبذة عن البرنامج :.

    على عكس أدوات دمج وإعادة ترتيب PDF العادية ، فإن PDF Mixer هو أداة مساعدة لتنظيم صفحات PDF تتيح للمستخدمين مزج صفحات PDF المكونة من 2 أو أكثر من ملفات PDF ، وإضافة صفحات PDF إلى ملفات PDF الموجودة وحفظها في ملف جديد. باستخدام هذه الأداة القوية ، يمكنك إعادة ترتيب صفحات PDF ونسخها وتدويرها وحذفها وتبديلها ودمجها في ملفات PDF متعددة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك برنامج PDF Mixer أيضًا من إدراج صفحات وصور فارغة ومسح صفحات جديدة من الماسح الضوئي واستيراد صفحات من ملفات MS Word و Excel و PowerPoint وملفات نصية إلى ملف PDF.

    مزج وتنظيم صفحات PDF

    نقوم بإنشاء وإدارة الكثير من مستندات PDF في وقت عملنا اليومي. قد تجد نفسك مضطرًا في كثير من الأحيان إلى تنظيم وتعديل بعض صفحات PDF ، أو إضافة صفحات من ملف PDF إلى آخر. يمكن أن يساعدك PDF Mixer في مزج ملفات PDF متعددة وتحديد صفحات من مستندات PDF وإدراجها في ملف PDF موجود. يمكنك فتح ملفين أو أكثر من ملفات PDF وإضافة صفحاتهم إلى قائمة الصفحات وإعادة ترتيبهم ثم الحفظ في ملف PDF جديد. يحتوي PDF Mixer على العديد من وظائف ضبط تسلسل الصفحات مثل سحب الصفحات وتحريك الصفحات المتعددة لأعلى ولأسفل والتبديل من صفحتين وتدوير الاتجاه وما إلى ذلك.

    استيراد ملفات WORD و Excel و PowerPoint إلى PDF

    قد لا يكون خلط الصفحات بتنسيق PDF فقط كافيًا للأشخاص الذين يعملون مع العديد من تنسيقات المستندات كل يوم. إلى جانب تنسيق PDF ، يوفر برنامج PDF Mixer أيضًا بعض أزرار استيراد المستندات لاستيراد الصفحات من مستندات MS WORD و Excel Workbooks و PowerPoint Slides والمزيد من تنسيقات المستندات المفتوحة. ما عليك سوى الضغط على الزر المقابل واختيار ملف ، وسيقوم البرنامج بإضافة جميع الصفحات من الملف إلى قائمة الصفحات على الفور. بعد ذلك ، يمكنك تنظيم جميع الصفحات بتنسيقات الملفات المختلفة في القائمة وحفظها في ملف PDF.

    إضافة صفحات فارغة ، استنساخ الصفحات وإدراج الصور

    يعد إنشاء صفحات فارغة وظيفة مفيدة عندما تحتاج إلى بعض الصفحات الفارغة خلف بعض صفحات المحتوى. يمكنك استخدام PDF Mixer لإضافة صفحات فارغة بقدر ما تريد. يمكنك أيضًا نسخ صفحات PDF بالنقر فوق الزر "عمل نسخة". عندما تريد إدراج صورة كصفحة PDF جديدة ، يمكنك النقر فوق الزر "استيراد صورة" لتحديد ملف رسومي واستيراده. وهو يدعم استيراد ملف صور TIFF / TIF متعدد الصفحات وتحويل كل صفحة TIFF إلى صفحة PDF تلقائيًا. إذا كنت ترغب في استيراد صفحات من ماسح ضوئي ، فيمكنك الضغط على الزر استيراد من الماسح لبدء مهمة المسح.

    تحويل التنسيقات الأخرى إلى PDF

    إذا لم يكن لديك ملفات PDF لتنظيمها وتحتاج فقط إلى إنشاء ملفات PDF من تنسيقات أخرى ، فلن تكون هذه مشكلة. يتيح لك PDF Mixer الاستيراد من تنسيقات Word و Excel و PowerPoint و TXT و Rich Text حتى إذا لم تفتح ملف PDF. بعد الاستيراد ستجد أن الصفحات قد تم تحويلها جيدًا من تلك التنسيقات. 3 خطوات: تشغيل برنامج PDF Mixer ، استيراد ملف ، ثم حفظه في ملف PDF. فعله! سهل جدا!






    .: حول البرنامج :.

    موقع البرنامج :

    https://pdfmixer.com/

    حجم البرنامج :35 مب

    متطلبات التشغيل

    Windows XP/ Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11 & Server (64/32 bit) - 35 MB

    تحميل البرنامج من الموقع الرسمي

    https://pdfmixer.com/down/pdfmixer.exe

    كود:
    6PCQRIUID34QWNT ZLDDB4WXUFZIEKU N3D7XPILURYBSWY TA43ND6SURMGWI1
    تحميل التفعيل

    https://anonfiles.com/Lek9waE7xd/PDF...Gen_Locked_rar

    https://www.mediafire.com/file/jkl1i...ocked.rar/file

    فحص التفعيل

    VirusTotal - File - e164c278d36819ceb1632d24ef9548fcb6bda9726fa34388906a0ea887bf9bf6






















    Similar Threads

    #2

    6PCQRIUID34QWNT
    تعليق

      #3

      TA43ND6SURMGWI1
      ZLDDB4WXUFZIEKU
      تعليق
      Working...
      X