X

WinToHDD 5.8 Multilingual

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    اللغات: متعدد اللغات
    حجم الملف: 10 ميجا بايت


    WinToHDD هو برنامج Windows مفيد ومفيد يسمح لك بتثبيت أو إعادة تثبيت Windows دون استخدام محرك أقراص CD / DVD أو USB. باستخدام برنامج إعداد Windows All-in-One ، يمكنك بسهولة إعادة تثبيت Windows ، أو تثبيت Windows على أقراص أخرى غير تلك التي تم تثبيت نظام التشغيل Windows عليها ، أو استنساخ تثبيت نظام التشغيل Windows الحالي (Windows vista أو أحدث) على قرص آخر.

    لا ينبغي أن يكون نشر Windows علمًا صارخًا للمستخدمين الذين يمتلكون معرفة أساسية بالكمبيوتر ، خاصةً مع الأدوات المناسبة في متناول اليد. بصرف النظر عن إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد يحتوي على جميع ملفات الإعداد لنظام التشغيل ، يمكنك تجربة تطبيق مثل WinToHDD. والغرض منه هو مساعدتك على إعادة تثبيت Windows دون استخدام قرص ودون المرور بمتاعب إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد.

    تثبيت Windows أو إعادة تثبيته أو استنساخه
    في محاولة لجعل إجراء نشر Windows بسيطًا قدر الإمكان ، يأتي WinToHDD بواجهة مباشرة ونظيفة تتكون من ثلاثة أزرار فقط: واحد لإعادة تثبيت نظام التشغيل على محطة العمل المحلية ، وواحد لبدء تشغيل تثبيت Windows جديد على جهاز تخزين ثان (محرك أقراص ثابت) ، والثالث لإنشاء نسخة طبق الأصل من النظام المحلي.
    بمعنى آخر ، ليس فقط أنه يمكنك نشر Windows باستخدام WinToHDD ، ولكن من الممكن أيضًا إنشاء نسخة من ملفات إعداد Windows وحفظها على قرص آخر.


    انتقل من خلال خطوات بسيطة لإنشاء صورة WinPE
    بغض النظر عن اختيارك ، فإن إنجاز المهمة ليس سوى الضغط على عدد قليل من أزرار "التالي" من هذه النقطة فصاعدًا. كما هو متوقع ، ستتم مطالبتك بتحديد ملف ISO المصدر الذي يحتوي على ملفات إعداد Windows. يقوم WinToHDD تلقائيًا بقراءة البيانات من صورة القرص واسترداد المعلومات المتعلقة بنظام التشغيل وبنيته.


    الإصدارات: Enterprise / Professional / Technician


    رابط التحميل: https://mega.nz/file/KWRkWTwb#Vll_xb...oduO2MFOOGkew4
    Similar Threads

    #2
    شكرا جزيلا
    اعتقد باس ورد 123
    تعليق
    Working...
    X