X

تفعيل البطاقة التموينية

مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    حياكم الله

    عندما نحاول تفعيل البطاقة من خلال الموقع الاتي
    *

    وبعد ادخال رقم البطاقه

    تظهر لنا الرساله الاتيه
    service un avaliable

    هل يوجد موقع اخر لتفعيل البطاقه ام الطريقه التى نفعل بها غير صحيحه ؟
    Similar Threads

    #2
    تظهر لنا الرساله الاتيه
    برجاء ادخال رقم محمول مسجل لرب الاسرة في احدي الشركات
    تعليق

      #3
      خبر منشور في مصراوي. ويمكن ايضا تمديد المهلة لان اكيد مكاتب التموين لا تتحمل تسجيل تليفونات كثير من المواطنين خلال فترة محدودة . تابع الاخبار
      منقول من مصراوي
      كشف*مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أن تحديث البطاقة التموينة لمن وصلت إليهم رسالة عبر بون صرف الخبز بضرورة إضافة رقم هاتف مسجل باسم صاحب البطاقة لن يتم عبر موقع "دعم مصر" أو موقع "مصر الرقمية" كما كان يحدث في السابق.

      وأضاف في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أنه على المواطن أن يتوجه إلى مكتب التموين التابع له بحد أقصى 25 مايو الجاري لتحديث البيانات، وإلا سيتم إيقاف البطاقة عن صرف السلع التموينية والخبز بسبب عدم التحديث.

      كانت*والتجارة الداخلية، أصدرت تحذيرًا جديدًا للمواطنين عبر بونات صرف الخبز، وفي حال عدم تنفيذه يتم إيقاف البطاقة بعد أسبوعين من الآن.

      وحمل التحذير ضرورة تسجيل رقم تليفون مسجل باسم رب الأسرة خلال أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة.

      وقالت مصادر في الوزارة لـ"مصراوي"، إن هذا الإجراء من أجل ضبط قاعدة بيانات بطاقات التموين في إطار خطة الوزارة لهيكلة قاعدة البيانات من أجل وصول الدعم إلى مستحقيه.

      وأوضحت المصادر أنه في حال عدم وجود خط تليفون في الأربع شركات باسم رب الأسرة، عليه شراء خط باسمه أو تحويل الخط الذي يمتلكه باسمه وإلا ستتوقف البطاقة عن صرف الخبز والسلع التموينية.






      تعليق

        #4
        والتالي خبر من موقع مجلس الوزراء
        *


        * ·
        بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية:
        القاهرة 15-5-2022
        وزير التموين ... مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لصاحب بطاقة التموين حتى 30-6-2022
        وزير التموين ... مد تسجيل التليفونات على بطاقة التموين يأتى للتسهيل على المواطنين.
        وزير التموين ... تسجيل أرقام تليفونات مستفيدى الدعم يأتي فى إطار تحديث قواعد البيانات.
        أصدر السيد الاستاذ الدكتور / على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022 وأشار المصيلحى إلى أن التوجيه للمد يأت
        للتسهيل على المواطنين فى تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين، وأضاف إلى أن قرار تسجيل ارقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له أضافه إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.
        واكد الأستاذ احمد كمال / المتحدث الرسمى معاون وزير التموين والتجارة الداخلية أن السيد الاستاذ الدكتور / على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد شدد على مديرى المديريات بضرورة التسهيل على المواطنين عند التوجه لمكاتب التموين لتسجيل أرقام التليفونات بسيستم الدعم مؤكدا أن الدكتور على المصيلحى يتابع الأمر لحظة بلحظة شخصيًا.
        تعليق
        Working...
        X