X

Chris-PC CPU Booster 2.08.08  _ Repack & Silent

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Chris-PC CPU Booster هو برنامج احترافي وقوي لتقوية وحدة المعالجة المركزية لأجهزة الكمبيوتر ، والذي يستخدم معالجات متعددة النواة من خلال الإعلان عن تطبيقات الخلفية للمعالجة في قلب وحدة المعالجة المركزية. على سبيل المثال ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على مركزين للمعالج وكانت النواة الأولى 65٪ والنواة الثانية 35٪ ، فإن البرنامج يضمن أن البرنامج سيعمل على النواة الثانية. تتمثل إحدى ميزات هذا التطبيق في أنه يتيح لك دائمًا الحصول على أكبر قدر من قوة المعالجة المتاحة ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع على الفور. يسمح لك Chris-PC CPU Booster بالتحكم الكامل في وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك عن طريق تمكين البرامج التي تتطلب الأولوية في استخدام وحدة المعالجة المركزية ، مما يجعلها أسرع وأكثر سلاسة مقارنة بالبرامج الأخرى التي تتطلب وحدة معالجة مركزية أقل.
    - يقوم بتشغيل الألعاب وبرامج تحرير الصور وإنتاج الفيديو وأي برنامج يتطلب معالجة مفرطة لوحدة المعالجة المركزية بشكل أسرع بكثير من البرنامج الذي تم تصميمه في الأصل من أجله ، دون أي برامج ترقيات ثابتة
    - التشغيل في الخلفية: بمجرد تثبيته وتشغيله وتكوينه ، يعمل CPU Booster بصمت دون تدخل المستخدم لتعزيز تطبيقاتك المفضلة.
    - يعمل الذكاء الاصطناعي باستمرار على تبديل تطبيق الخلفية لاستخدام الحد الأدنى من نواة وحدة المعالجة المركزية على أجهزة الكمبيوتر متعددة النواة ، مما يضمن أن التطبيقات تتمتع دائمًا بأكبر قدر من طاقة وحدة المعالجة المركزية المتاحة لها.
    - يتضمن اختبار معالج معياري لتقييم استقرار ذاكرة الكمبيوتر وذاكرة الوصول العشوائي.
    - يوفر إحصائيات لإلقاء نظرة عامة على أداء الكمبيوتر عند تشغيل برنامج CPU booster.
    - يوفر رمز نظام ديناميكي يعرض استخدام وحدة المعالجة المركزية في الوقت الفعلي.
    - واجهة مستخدم بسيطة وبديهية.
    - تثبيت وتفعيل ريباك وصامت إضغط الملف الدفعى تم التثبيت صامت

    Similar Threads
Working...
X