X

Coolmuster Lab.Fone for Android 5.2.56

 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Coolmuster Lab.Fone for Android 5.2.56

    Accidentally deleted or lost the text messages, contacts, call logs, documents and media files from your Android device? Don't worry anymore. With Coolmuster Lab.Fone for Android, the most representative data recovery software for Android, your lost files can be easily recovered from Android phone's internal memory card and external SD card. What's more, it allows you to backup both deleted and existing data from Android device to computer in case of data loss. Undeniably, it is your best choice to keep your Android data safe.

    Coolmuster Lab.Fone for Android


    Multiple File Types Are Recoverable from Android Device
    Want to recover deleted files from Android device? Even though data saved in Android internal memory and SIM card is inaccessible on computer directly, Coolmuster Lab.Fone for Android enables you to access and recover all the lost data from Android internal memory card, SIM card, and external SD card. 2 Android data recovery modes are available:

    Android Data Recovery: (1) Recover the deleted messages, call logs, contacts, videos, music, photos and documents from Android internal memory & SIM card(Root Required);(2) Recover the deleted media files from Android SD card (if any) to computer without root; (3) Backup the existing files from Android to computer without root. (See how to recover deleted contacts on Android.)

    SD Card Recovery: (1) Retrieve lost or deleted photos, videos, music and documents from external SD card and save to a computer in original quality and formats. (See how to recover data from Android SD card.) (2) Scan out and backup the existing photos, videos, music and documents from external SD card to computer.

    Not Only Recover Lost Data, but Preview & Backup Data
    To choose whichever files to recover, it enables you to preview the details of each file before recovery with customized list sorting as required. To avoid data loss again, it also allows you to export data from Android to computer for backup.

    With its quick scan, deep scan and partial scan feature, the files on Android device can be easily scanned out and listed in categories, including the lost data (in red) and the existing ones (in black). So you can easily preview and select any data you want to recover or backup.

    Android SMS, call logs and contacts can be restored and saved as HTML or XML format for easy reading and printing. And all info of contacts, messages and call logs can be well preserved, like name, phone number, duration, email address, job title, address, etc.

    Android documents, videos, music and photos can be recovered and saved as JPG (JPEG), PNG, BMP, HEIC, MP4, 3GP, M4V, EPUB, DOC, DOCX, XLSX, PDF or other formats. Thus you can easily view, edit, play them for further use.

    *

    Download
    *


    Similar Threads

    #2



    Coolmuster Lab.Fone for Android هو برنامج لاستعادة بيانات الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي. يسمح لك باستعادة الملفات المحذوفة أو المنسقة أو التالفة
    مباشرة إلى جهازك المحمول باستخدام نسخ احتياطية.

    سيسمح لك البرنامج باستعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من الذاكرة الداخلية لهاتف Android وبطاقة SD الخارجية. يدعم الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة
    ورسائل الوسائط المتعددة وجهات الاتصال وسجل المكالمات والملاحظات والتقويم وأنواع البيانات الأخرى. جهاز المسح الضوئي والتزامن مع النسخ الاحتياطي.
    عرض وحدد الملفات لاستردادها. يدعم جميع أنواع أجهزة Android ، بما في ذلك أحدث إصدارات Samsung و HTC و Motorola و LG وغيرها.

    الميزات الرئيسية:
    • استعادة الملفات بسهولة وبسرعة.
    • الوصول إلى واستعادة جميع البيانات المفقودة من جهاز بطاقة الذاكرة الداخلية والخارجية Android.
    • مسح عميق ومعاينة البيانات المفقودة.
    • يضمن عملية استرداد بيانات آمنة وخالية من المخاطر بنسبة 100 ٪ على جهاز Android الخاص بك.
    • سهولة الاستخدام واجهة المستخدم.
    لا تحتاج إلى أي برامج تابعة لجهات أخرى أثناء استخدامك لهذا البرنامج.


    نظام التشغيل:

    Windows 10, Windows 8/ 8.1, Windows 7, Vista, XP


    تعليمات التحميل
    1. تحميل واستخراج الملفات
    2. افتح التثبيت وتثبيته بشكل طبيعي
    3. الخروج من التثبيت عند الانتهاء
    4. انسخ الملف في مجلد الكراك إلى دليل التثبيت
    5. Run Patch -> Click Patch
    6. افتح البرنامج واستخدم المفتاح التالي لتنشيط
      البريد: *
      مفتاح: 111111111111111111111-11111111111111111111
    7. إنجاز.

    19.3MB

    *
    او
    *
    تعليق

      #3
      جزاك الله كل خير أخي الغالي

      وإنما الأمم الأخلاق ما بقيت
      فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
      تعليق

        #4
        جزاك الله خيراً
        يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.
        تعليق

          #5
          جزاك الله كل خير
          دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
          اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
          عرب سين - عرب اكسترا
          تعليق

            #6
            مشكور ياغالي
            تعليق

              #7
              جزاك الله كل خير
              تعليق

                #8
                جزاك الله خيراً
                تعليق

                  #9
                  بارك الله فيك وجزيت جنان الخلد
                  وفقك الله ورعاك وعلى الخير سدد خطاك

                  تعليق

                    #10
                    حذف أو فقد الرسائل النصية وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والمستندات وملفات الوسائط بطريق الخطأ من جهاز Android الخاص بك؟ لا تقلق بعد الآن. باستخدام Coolmuster Lab.Fone لنظام Android ، وهو برنامج استعادة البيانات الأكثر تمثيلاً لنظام Android ، يمكن استرداد الملفات المفقودة بسهولة من بطاقة الذاكرة الداخلية لهاتف Android وبطاقة SD الخارجية. علاوة على ذلك ، يتيح لك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات المحذوفة والحالية من جهاز Android إلى الكمبيوتر في حالة فقد البيانات. لا يمكن إنكاره ، إنه خيارك الأفضل للحفاظ على أمان بيانات Android. أنواع الملفات المتعددة قابلة للاسترداد من جهاز Android
                    هل تريد استعادة الملفات المحذوفة من جهاز Android؟ على الرغم من أن البيانات المحفوظة في ذاكرة Android الداخلية وبطاقة SIM لا يمكن الوصول إليها على الكمبيوتر مباشرة ، فإن Coolmuster Lab.Fone لنظام Android يتيح لك الوصول إلى جميع البيانات المفقودة واستعادتها من بطاقة ذاكرة Android الداخلية وبطاقة SIM وبطاقة SD الخارجية. يتوفر وضعان لاستعادة بيانات Android:

                    استرداد بيانات Android: (1) استرداد الرسائل المحذوفة وسجلات المكالمات وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور والمستندات من ذاكرة Android الداخلية وبطاقة SIM (الجذر مطلوب ؛ (2) استرداد ملفات الوسائط المحذوفة من بطاقة Android SD (إذا أي) لجهاز كمبيوتر بدون جذر ؛ (3) نسخ الملفات احتياطيًا من Android إلى الكمبيوتر بدون جذر. (تعرف على كيفية استرداد جهات الاتصال المحذوفة على Android.)

                    استرداد بطاقة SD: (1) استرجع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات المفقودة أو المحذوفة من بطاقة SD الخارجية وحفظها على جهاز كمبيوتر بجودة وتنسيقات أصلية. (تعرف على كيفية استرداد البيانات من بطاقة Android SD.) (2) قم بمسح الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات الموجودة ونسخها احتياطيًا من بطاقة SD الخارجية إلى الكمبيوتر.

                    ليس فقط استعادة البيانات المفقودة ، ولكن معاينة ونسخ البيانات احتياطيًا
                    لاختيار الملفات التي تريد استعادتها ، فإنه يمكّنك من معاينة تفاصيل كل ملف قبل الاسترداد مع فرز قائمة مخصص حسب الحاجة. لتجنب فقدان البيانات مرة أخرى ، يسمح لك أيضًا بتصدير البيانات من Android إلى الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي.

                    من خلال ميزة الفحص السريع والمسح العميق والمسح الجزئي ، يمكن بسهولة مسح الملفات الموجودة على جهاز Android وإدراجها في فئات ، بما في ذلك البيانات المفقودة (باللون الأحمر) والبيانات الموجودة (باللون الأسود). لذلك يمكنك بسهولة معاينة وتحديد أي بيانات تريد استردادها أو نسخها احتياطيًا.

                    يمكن استعادة رسائل Android وسجلات المكالمات وجهات الاتصال وحفظها بتنسيق HTML أو XML لسهولة القراءة والطباعة. ويمكن الاحتفاظ بجميع معلومات جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات جيدًا ، مثل الاسم ورقم الهاتف والمدة وعنوان البريد الإلكتروني والمسمى الوظيفي والعنوان وما إلى ذلك.

                    يمكن استرداد مستندات Android ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور وحفظها بتنسيق JPG (JPEG) أو PNG أو BMP أو HEIC أو MP4 أو 3GP أو M4V أو EPUB أو DOC أو DOCX أو XLSX أو PDF أو تنسيقات أخرى. وبالتالي يمكنك بسهولة عرضها وتحريرها وتشغيلها لمزيد من الاستخدام.

                    تعليق
                    Working...
                    X