X
 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Font Size
    #1



    FocusWriter 1.6.2 Multilingual Portable



    برنامج Focus Writer للكتابة في قالب أو ثيم جميل و هو مناسب لمن يحبون كتابة المقالات مع امكانية عدم نسخها من مواقعهم أو لمن هم في المدرسة و يريدون الحصول على ورقة مميزة

    أعرفكم بالبرنامج الجميل هو محرر نصوص حر مفتوح المصدر، متعدد المنصات (يعمل على جنولينوكس، وندوز، ماك) يهدف لزيادة التركيز على الكتابة، الكتابة فقط ولا شيء آخر. فكرة البرنامج تقوم على إزالة كل تشويش واجهة الاستخدام، والتركيز على النص، مما يزيد كفائة عملية الكتابة ويعزز توارد الأفكار بشكل سلس ومرتب.

    حين يبدأ البرنامج تجده يعمل افتراضيا في وضع ملء الشاشة “Full screen” (يمكن التغييره بالضغط على F11 من لوحة المفاتيح) ستشعر أنك في بيئة مختلفة تماما عما تعودت استخدامه، شريط الأدوات لا يظهر إلا عند تمرير الفأرة عليه، فقط خلفية يظهر فيها محث الكتابة ينتظر تلقي ما ستكتبه! البرنامج به العديد من المميزات العملية، لكنها لا تظهر كبقية البرامج، إنما يلقيها في الخلف حيث لا تظهر أثناء الكتابة، مع استعمالك البرنامج ستجد فعلا أنك تستطيع التركيز بشكل أفضل على الكتابة، وستكتشف سبب فقدانك التركيز أثناء الكتابة على محررات النصوص الأخرى!

    يمكنك البرنامج من تخصيص بيئة الكتابة بشكل سهل وبسيط، فهو يتيح عمل سمات خاصة، فتستطيع تغيير لون خلفية، الكتابة أو وضع صورة فيها، تحديد خطوط خاصة بكل سمة. يحتوي البرنامج شريط سفلي، وعلى نفس أسلوب شريط الأدوات العلوي لا يظهر إلا عند تمرير مؤشر الفأرة فوقه، ويحتوي على عداد للكلمات، الصفحات، القطع، الحروف، كذلك به مُؤَقِت يمكنك ضبطه لتنبيهك بعد فترة معينة كي تعرف المدة التي قضيتها في الكتابة، أو لأي غرض آخر، ومن الأشياء اللطيفة في البرنامج أنه يحتوي على “Daily goal” وهو ببساطة الهدف الذي عليك إنجازه في اليوم، قد يكون بحسب الدقائق أو الكلمات (افتراضيا يكون ظ£ظ- دقيقة) وهذا من الأشياء التي تحفز الشخص أثناء الكتابة، فإذا كان يوم جميل وتشعر بصفاء الذهن، ما رأيك أن تتحدى نفسك وتنجز ظ¢ظ-ظ-ظھ من هدفك اليومي؟

    يدعم البرنامج التبويبات “Taps”، التدقيق الإملائي، وحتى التنسيق المتطور ”Rich Text”، والبرنامج بشكل عام خفيف جدا، فهو يستهلك فقط ظ¨ ميجابايت من الذاكرة العشوائية، أي أنه مثالي للأجهزة القديمة والحديثة على حد السواء. هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى، اكتشفها بنفسك ; )







    مميزات البرنامج


    دعم حفظ الملفات على شكل TXT و RDF و ODT
    يمكنك عمل مؤقت و ساعة
    عمل أهداف يومية
    التحكم الكامل في الثيمات
    الكتابة بالصوت
    حفظ أوتوماتيكي
    إحصاءات حية
    التدقيق الإملائي
    دعم تعدد الوثائق
    تحميل البرنامج على الوضع المحمول دون تنصيبه
    الترجمة إلى أكثر من عشرين لغة (يدعم العربية)



    x32 Bit Systemx32 Bit System

    الحجم 38 ميجا نسخة محمولة مجانى

    http://s11.alxa.net/s11/srvs14/nagy/...iter.1.6.2.rar

    او

    http://up.top4top.net/downloadf-338j0vp71-rar.html

    او
    https://www.mediafire.com/?qi272d0lrj9m87g




    Similar Threads
Working...
X